Skip to Content
flydubai

خيارات واسعة لعطلة الصيف مع فلاي دبي

  • باتومي وغابالات وتيفات وجهات جديدة متنوعة للمسافرين
  • تأشيرة المطار لمواطني الدولة والمقيمين  لزوار باتومي وتيفات

توفر فلاي دبي وخلال عطلة الصيف خيارات واسعة للسياح الباحثين عن استكشاف المعالم الثقافية والتاريخية بفضل شبكتها الواسعة التي تصل الى 90 محطة في 44 دولة حول العالم.

واضافت فلاي دبي لاول مرة هذا العام ثلاثة محطات صيفية جديدة لمسافريها وهي مدن باتومي في جورجيا وغابالا في اذربيجان وتيفات في مونتنجرو حيث ستبدأ  بتسيير رحلات منتظمة الى هذه المدن خلال الفترة من يونيو الى سبتمبر 2017 وهي وجهات تضم منتجعات بحرية ومناطق جبلية مدهشة اضافة الى  اعتدال المناخ فيها خلال هذه الفترة.

وستكون فلاي دبي اول ناقلة توفر رحلات مباشرة من دولة الامارات الى غابالا وتيفات وهي الاولى التي تخدم مدينة باتومي من دبي .ويمنح مواطنو دولة الامارات والمقيمين فيها تأشيرة الدخول عند وصولهم للمطار بالنسبة لزوار مدينتي باتومي وتيفات  ويمنح المقيمين في دول التعاون تاشيرة الدخول عند وصولهم للمطار بالنسبة لمدينة باتومي.

وقال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي "الجميع يتطلع الى عطلة الصيف، وبفضل  امتلاكها لشبكة واسعة من المحطات تعزز فلاي دبي التزامها تجاه مسافريها  بتوفير خيارات وفرص اكبر للسفر". واضاف " هناك طلب كبير على الوجهات الصيفية ونحن نتطلع الى توفير خيارات متنوعة  وفريدة للمسافرين للتمتع بعطلة الصيف".

بالاضافة الى عروضها الصيفية ، فان شبكة فلاي دبي تضم العديد من الوجهات والمحطات المتنوعة. بالنسبة للباحثين عن صخب المدن توفر فلاي دبي للمسافرين الفرصة لاستكشاف العديد من المدن حول العالم والغنية بالموروث الثقافي  والتراثي اضافة الى الانشطة المتنوعة فيها لعل ابرزها مدن باكو وبراتسلافا واسطنبول وسراييفو وتبليسي ويريفان.ويمنح مواطنو الدولة والمقيمين في دولة الامارات  حاملي جواز دولة الهند تأشيرة الدخول عند الوصول للمطار في مدينة يريفان.

ومن جهته قال جيهون ايفندي نائب الرئيس الاعلى للشؤون التجارية لمنطقة الامارات والاتحاد الاوروبي والشرق الاوسط والدول المستقلة في فلاي دبي " مع توفر التسهيلات الكبير في تأشيرة الدخول بالنسبة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها هناك فرصة كبيرة  للمسافرين للتمتع بهذه الكنوز الدفينة وما تقدمه للزوار والسياح ".

بالاضافة الى المدن وما توفره من تجارب ممتعة للمسافرين فان موسم الصيف يعد وقتا مثاليا لعشاق الشواطئ. وتمتلك فلاي دبي شبكة وجهات رائعة  مثل بانكوك وكولومبو والمالديف وزنجبار وجميعها تضم شواطئ رائعة واماكن استوائية تجعل منها وجهة مثالية للعطلات.

وقال سودير سريداران نائب الرئيس للشؤون التجارية لدول التعاون وشبه القارة الهندية وافريقيا في فلاي دبي " نحن مستمرون في توفير المزيد من الخيارات المرنة للسفر وخاصة مع وجود 62 وجهة افتتحتها فلاي دبي  لم تكن مخدومة من قبل برحلات طيران، ومع وجود منتجاتنا العالية سواء في الطائرة او على الارض  فاننا نتطلع الى مزيد من المسافرين الراغبين في استكشاف ما توفره فلاي دبي من وجهات ممتعة".

وتستمر فلاي دبي في تطوير منتجتها وخدماتها للمسافرين. وهناك 48 طائرة من بين طائرات اسطولها البالغ 58 طائرة مزودة بخدماتن واي فاي اضافة الى خدمة البث الحي والتي تبقي المسافر على تواصل طوال رحلته. كما ان مقاعد درجة رجال الاعمال تعطي المسافرين المزيد من الراحة والرفاهية. اما برنامج OPEN للمكافآت فقد حقق نجاحا كبيرا منذ اطلاقه  في اكتوبر 2016 وهو مصمم إطلاق لجمع النقاط وإنفاقها بطريقة سهلة ومباشرة.

وجهات فلاي دبي الصيفية

 باتومي ، جورجيا

ستسير فلاي دبي 3 رحلات اسبوعيا  بين دبي وباتومي في الفترة من 22 يونيو وحتى 30 سبتمبر 2017  ايام الثلاثاء والخميس والسبت.

ويطلق على باتومي " جوهرة البحر الاسود " وهي تعد ثاني اكبر مدن جورجيا بعد العاصمة تبليسي ،وتقع على ساحل البحر الاسود جنوب شرق البلاد . كما انها وجهة سياحية معروفة تشتهر بمنتجعاتها البحرية التي تعج بالحركة وخاصة خلال شهور الصيف الدافئة حيث تنتشر العديد من المطاعم والمقاهي والنوافير الراقصة اضافة الى عجلتها  الدوارة ذات الشعبية الكبيرة.ويقع الجزء التاريخي للمدينة بين الميناء البحري والبوليفارد وهو يضم العديد من المباني التاريخية التي تمثل الطابع المعماري في اسيا واوروبا.

غابالا ، اذربيجان

ستخدم فلاي دبي هذه الوجهة بواقع رحلتين اسبوعيا بين دبي وغابالا في الفترة من 29 يونيو الى 17 سبتمبر 2017  ايام الخميس والاحد .

وهي عاصمة اقليم غابالا الذي يعد من اغنى مناطق البلاد من حيث الاماكن التاريخية والاثرية. وهي وجهة سياحية بارزة كونها  تجمع بين اعتدال المناخ ووجود الغابات والجبال  والمنتجعات العلاجية  والحياة الفطرية .

تيفات ، مونتنغرو

ستقوم فلاي دبي بتسيير رحلتين اسبوعيا بين دبي وتيفات  في الفترة من 23 يونيو وحتى 25 سبتمبر 2017  في ايام الاحد والجمعة.وتعد تيفات التي تقع وسط خليج كوتور منتجعا سياحيا مشهورا  وهي  احدى مواقع  اليونسكو للتراث الانساني العالمي وهي تسعى لان تكون مركزا للسياحة البحرية لمنطقة جنوب الادرياتيكي. وتقع هذه المدينة الساحلية في جنوب غرب مونتنغرو وتشتهر بمناخها المعتدل وجمالها الطبيعي كما انها لا تبعد كثيرا عن دوبروفنيك  الكرواتية   والبوسنة والهرسك.

 

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445