Skip to Content
flydubai

علم الإمارات يرفرف في امتداد شبكة فلاي دبي

الناقلة تحتفل باليوم الوطني الـ 42 واستضافة دبي لإكسبو 2020 بطريقة مبتكرة

احتفلت فلاي دبي باليوم الوطني الـ 42 لدولة الإمارات ونيل دبي شرف استضافة إكسبو 2020، وذلك من خلال رفع علم الإمارات عالياً في أرجاء شبكتها التي تغطي أكثر من 65 وجهة.

وقام الطيارون وموظفو الخدمات الجوية في فلاي دبي، المنتمون إلى أكثر من 90 جنسية مختلفة، برفع علم الإمارات مع كل هبوط لهم في إحدى وجهات الناقلة، وذلك تزامناً مع اليوم الوطني للدولة، والموافق 2 من ديسمبر.

وفي هذه المناسبة، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "لقد شهدنا بسعادةٍ لحظةً تاريخية متمثلةً بإعلان دبي مدينة مستضيفة لمعرض إكسبو 2020، وتتضاعف سعادتنا بتزامن ذلك مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 42 للاتحاد، المناسبة الغالية على قلوبنا، وقد كان للرؤية التي تتمتع بها قيادتنا الحكيمة دور محوري في نمو فلاي دبي، والتي تعكس من خلال موظفيها المنتمين إلى أكثر من 90 جنسية مختلفة، التنوع الثقافي لدولة الإمارات الذي سيعزز من النجاح المتوقع لمعرض إكسبو 2020 بإذن الله".

وشهد العام 2013 إطلاق فلاي دبي لـ 16 وجهةً جديدة، وقامت الناقلة كذلك بزيادة معدل رحلاتها إلى مجموعةٍ من الوجهات القائمة على شبكتها التي تغطي اليوم 66 نقطة.

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 237 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 47 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 59 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 ماكس 9 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة