Skip to Content
flydubai

مع إعلان وجهتها الرابعة في باكستان

فلاي دبي اول ناقلة إماراتية توفر رحلات مباشرة بين كويتا ودبي ‬‎

اعلنت فلاي دبي اليوم إطلاق رحلات مباشرة إلى كويتا في باكستان. وستسير فلاي دبي 3 رحلات أسبوعية إلى رابع وجهة لها في باكستان إبتداءً من 11 يونيو 2015. 

وفي هذا السياق، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي " بدأنا عملياتنا في باكستان عام، 2010 ومنذ ذلك الحين إزداد الطلب على خدماتنا ورحلاتنا، ويسعدنا أن نعلن عن إضافة كويتا إلى لائحة وجهاتنا لتصبح الوجهة رقم 4  في باكستان والوجهة الـ 14 المعلن عنها هذا العام، ونحن نشهد نجاحاً طيباً في الوجهات الواقعة ضمن نطاقنا الجغرافي، خصوصاً تلك التي عانت سابقاً من ضعف او غياب خدمات الربط الجوي بينها وبين دبي."

 قد بدأت فلاي دبي رحلاتها إلى باكستان عام 2010 من خلال تسيير رحلات يومية إلى كراتشي التي تم مضاعفتها نظراً لإزدياد الطلب، وكانت كراتشي الوجهة رقم 20 في شبكة فلاي دبي التي تضم اليوم 90 وجهة. وفي العام 2013، أطلقت فلاي دبي رحلات إلى كل من سيالكوت ومولتان، وإلتزاماً منها لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، كما زادت فلاي دبي عدد رحلاتها إلى مولتان من 3 رحلات أسبوعية إلى رحلة يومية، والتي ستستأنف من 26 مايو الحالي، والجدير بالذكر أن فلاي دبي تسير 27 رحلة أسبوعياً إلى باكستان.

وفي ذات السياق، قال سودير سريداران، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وافريقيا في فلاي دبي: "نتطلع إلى تقديم خدماتنا المتميزة إلى مسافرينا من باكستان، بالتزامن مع إطلاق رحلاتنا إلى كويتا، سواء النظام الترفيهي المتطور أو إمكانية الربط على شبكتنا وأبعد"،

تخدم فلاي دبي شبكة واسعة من الوجهات في شبه القارة الهندية. وتغطي هذه الشبكة 8 وجهات في الهند ووجهتين في بنغلاديش وأفغانستان  فضلاً عن ماليه عاصمة المالديف وكاتماندو عاصمة النيبال وكولومبو عاصمة سريلانكا.

تفاصيل رحلات كويتا

تُسير فلاي دبي 3 رحلات أسبوعياً بين دبي وكوتا إبتداءً من 11 يونيو 2015.

وتبدأ أسعار الرحلات بين دبي وكويتا من 1,645 درهم إماراتي وتشمل 7 كيلوغراماً للأمتعة المحمولة.

يمكن شراء الرحلات من موقع فلاي دبي flydubai.com أو عبر مركز الاتصال 00971600544445، او عبر مكاتب سفريات فلاي دبي ووكلاء السفر المعتمدين، وتتوفر معلومات عن التأمين على السفر وتأجير المركبات عبر موقع الناقلة.

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445