Skip to Content
flydubai

معا لاستكشاف العالم

شراكة الامارات وفلاي دبي تكشف عن اولى وجهات الرمز المشترك

  • طيران الامارات تضع الرمز المشترك على 29 وجهة تشغلها فلاي دبي للسفر اعتبارا من 29 اكتوبر
  • بدء الحجز للمسافرين اعتبارا من 3 اكتوبر
  • تتيح الشراكة للمسافرين امكانية السفر لوجهات اكثر بسهولة وسرعة

تنفيذا لبدء الشراكة بين كل من طيران الامارات وفلاي دبي اعلنت الناقلتان امس ان طيران الامارات ستوسع شبكتها الى 29 وجهة تخدمها فلاي دبي في اربع قارات حول العالم.

وستوفر هذه الشراكة عبر اتفاقية الرمز المشترك المزيد من المرونة والرحلات لمزيد من الوجهات ميزة الربط لخدمات الحقائب الى الوجهات النهائية. ويمكن للمسافرين البدء بالحجز اعتبارا من 3 اكتوبر عبر موقع طيران الامارات او عبر مركز الاتصال  او وكلاء السفر  للسفر اعتبارا من 29 اكتوبر2017 .

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة ورئيس فلاي دبي " هذه خطوة اولى هامة لتوفير المزيد من المزايا للمسافرين. هذا سيسمح بخيارات اكبر ومرونة عبر رحلات الربط عبر دبي. هذه مجرد بداية ، ومع توسع شبكة الشراكة خلال الشهور المقبلة فاننا سنفتح المزيد من الفرص امام مسافرينا لاستكشاف العالم".

وستوفر طيران الامارات وفلاي دبي للمسافرين طوال رحلتهم تجربة سفر عالية  تعكس طابع وشخصية الناقلتين. وعند القيام بالحجز معا وضمن الرمز المشترك سيتمتع ركاب طيران الامارات بوجبات مجانية واوزان الأمتعة المسموح بها من قبل طيران الإمارات على الرحلات الجوية التي تشغلها فلاي دبي سواء على درجة الاعمال او الدرجة الاقتصادية.

من جهته قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي"نتطلع لاستقبال مسافري طيران الامارات والترحيب بهم على متن رحلاتنا  الذين سيستفيدون من الشراكة الجديدة، وسوف تتاح لهم الفرصة للاستمتاع بالشخصية الفريدة لكل شركة طيران ".

توفر رحلات الربط عبر مطارات دبي تجربة فريدة ووفقا للشراكة الجديدة فان المسافرين سيستفيدون من وقت الربط بين الرحلات بين المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي والخاص   بطيران الامارات والمبنى رقم 2 الخاص بفلاي دبي والذي يبلغ 120 دقيقة.

ويعد اعلان اليوم مرحلة اولى من اتفاقية شاملة تتوسع مستقبلا لتشمل المزيد من المدن والجهات مع توسع اتفاقية الشراكة بالرمز ونمو شبكة الناقلتين.

مزايا اضافية للمسافرين الدائمين

في هذه المرحلة الاولى من الشراكة يمكن لاعضاء برنامج سكاي واردز اكتساب الاميال الجوية واميال الفئة على رحلات الرمز المشترك وفقا لبرنامج سكاي واردز.

بالاضافة الى الوزن المجاني للحقائب الخاص بطيران الامارات فان اعضاء سكاي واردز للفئات العليا يمكن ان يتمتعوا بوزن اضافي يبلغ 20 كغم ( اعضاء الفئة البلاتينية) ، 16 كغم ( الفئة الذهبية )  و 12 كغم ( الفئة الفضية) على رحلات الرمز المشترك التي تشغلها فلاي دبي.

اعضاء برنامج سكاي واردز للفئات الفضية والذهبية والبلاتينية المسافرون على رحلات الرمز المشترك  يمكنهم انجاز اجراءات سفرهم من خلال كاونترات درجة رجال الاعمال في فلاي دبي  مع بطاقة  الافضلية للحقائب.

وسيتم الاعلان  عن مزايا اضافية للاعضاء في برامج الولاء لكلا الناقلتين  خلال الفترة المقبلة.

وجهات الرمز المشترك لكل من طيران الامارات وفلاي دبي 

 

الدولة

المدينة

ارتيريا

اسمرة

صربيا

بلغراد

اوكرانيا

كييف جولياني

جنوب السودان

جوبا

روسيا

كراسنودار

روسيا

سمارا

روسيا

كازان

روسيا

ماينرالني فودي

اوكرنيا

اوديسا

تشيك

براغ

روسيا

روستوف اون

البوسنة والهرسك

سراييفو

مقدونيا

سكوبي

بلغاريا

صوفيا

جورجيا

تبليسي

الكويت

الكويت

اذربيجان

باكو

الهند

لوكنو

ايران

الاهواز

ايران

بندر عباس

ايران

اصفهان

ايران

لار

ايران

شيراز

العراق

النجف

 قرقيزستان  

بيتشكيك

عمان

مسقط

عمان

صلالة

روسيا

يكاتنبيرغ

رومانيا

بوخارست

 

طيران الإمارات

بدأت طيران الإمارات عملياتها في عام 1985 بطائرتين مستأجرتين، وتشغل اليوم أكبر أسطول من طائرات الإيرباص A380 والبوينج 777 في العالم، لتوفر لعملائها أقصى درجات الراحة والخدمات على أحدث طائرات الجسم العريض. وتواصل طيران الإمارات توسيع شبكة خطوطها العالمية، وريادتها في العديد من المجالات، وخصوصاً الترفيه الجوي ووجبات الطعام، والخدمات ذات المستوى العالمي. www.emirates.com

 

 

 

 

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 48 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 65وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول: تشغل الناقلة اسطولًا من طراز واحد يتألف من 57 طائرة يشمل طائرات بوينغ 737.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 70 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة