Skip to Content
flydubai
مالطا وسالزبورغ تنضمان لشبكة فلاي دبي الاوروبية

مالطا وسالزبورغ تنضمان لشبكة فلاي دبي الاوروبية

• الناقلة تعلن عن رحلاتها الى مالطا واستئناف رحلات كاتانيا اعتبارا من 12 مايو ونابولي من 13 مايو • فلاي دبي الناقلة الاولى التي تشغل رحلات مباشرة إلى سالزبورغ من الإمارات اعتبارًا 13 مايو

أعلنت فلاي دبي، اليوم انضمام كل من كاتانيا ونابولي في ايطاليا وسالزبورغ في النمسا ومالطا الى شبكتها الاوروبية المتنامية اعتبارا من مايو المقبل. ونمت شبكة فلاي دبي لتصل الى أكثر من 65 وجهة حول العالم مع استمرار  الدول في رفع القيود تدريجيًّا عن الرحلات الجوية .

( flydubai’s launch of operations to Salzburg will commence on 15 July. Flights to Malta will be operated by its codeshare partner Emirates via Larnaca, Cyprus, from 14 July 2021

ومع إضافة كاتانيا ومالطا وسالزبورغ، ارتفع عدد الوجهات الأوروبية التي تشغّل فلاي دبي رحلات إليها الى 20 وجهة تشمل بلغراد وبوخارست وهلسنكي واسطنبول وكراكوف وبراغ وصوفيا.

وسوف تبدأ الناقلة في تشغيل رحلاتها إلى كل من مطار مالطا الدولي (MLA) ومطار كاتانيا الدولي (CTA) اعتبارا من 12 مايو بواقع اربع رحلات اسبوعيا في حين تستأنف الناقلة رحلاتها الى مطار نابولي الدولي( NAP ) اعتبارا من 13 مايو المقبل بواقع ثلاث رحلات اسبوعيا.

وتعد فلاي دبي شركة الطيران الأولى في الإمارات التي تشغل رحلات مباشرة بين مطار دبي الدولي (DXB) ومطار سالزبورغ في النمسا (SZG) اعتبارا من 13 مايو 2021 بواقع اربع رحلات اسبوعيا. 

وتعليقًا على هذا الإعلان، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لدى شركة فلاي دبي: ’’مع بدء الرحلات إلى كاتانيا ومالطا ونابولي وسالزبورغ فإننا نواصل توسيع شبكتنا بشكل تدريجي من أجل تلبية الطلب المتزايد على السفر، خاصة مع عودة المزيد من الركاب الى الاجواء ورفع القيود المفروضة على السفر الدولي. منذ اطلاق عملياتنا في العام 2009 كنا دوما ملتزمين بفتح خطوط طيران جديدة للأسواق غير المخدومة برحلات طيران واطلاق وجهاتنا الجديدة في اوروبا يعكس جهودنا المستمرة من أجل توفير فرص سفر أكثر لعدد أكبر من الناس وتسهيل تدفق حركة السياحة والتجارة".

وستكون هذه الرحلات ضمن الشراكة بالرمز مع طيران الإمارات ، و سوف تعمل الرحلات من المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي (DXB)، مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة بين شبكتي طيران الإمارات وفلاي دبي إلى أكثر من 155 وجهة تشمل أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا.

وقال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية لدى فلاي دبي " مع إضافة هذه الوجهات الاربع الى شبكتنا فاننا نوفر مزيدا من الخيارات للسفر من الإمارات ودول الخليج، في الوقت الذي نعطي فيه المسافرين من النمسا وايطاليا ومالطا الفرصة لرحلات ربط الى اكثر من 155 عبر  مطار دبي باعتبارها مركزا عالميا للطيران.سواء اختار عملاؤنا  السفر في درجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية ، فيمكنهم ان يحظوا بمرونة الرحلات المباشرة بالإضافة إلى تجربة سفر مريحة على متن طائراتنا عند بدء رحلتهم. ونحن نتطلع إلى إطلاق هذه الرحلات في مايو ".

 وقالت ماريا كاميليري كاليجا ، سفيرة جمهورية مالطا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة: "التواصل أمر حيوي للعلاقات القوية بين الدول ؛ وبالمثل بين مالطا والإمارات. وجميعنا في وزارة الشؤون والأوروبية والخارجية في مالطا وهيئة السياحة في مالطا ، ممتنون لشركة فلاي دبي للإعلان عن رحلاتها إلى مالطا ، مما يوفر فرصة لتعزيز العلاقات السياسية والتجارية والشعبية بين بلدينا وتقويتها ".

 يعد مطار مالطا الدولي (MLA) والمعروف أيضًا باسم مطار لوقا، المطار الدولي الرئيس الذي يخدم جمهورية مالطا والأرخبيل المالطي. وتعد مالطا وجهة سياحية شهيرة ، وسوف توفر للمسافرين من الإمارات العربية المتحدة والمنطقة المزيد من الخيارات لعطلات  لقضاء عطلات ثقافية وتراثية.

اما مطار سالزبورغ الدولي (SZG) فيعرف باسم مطار ولفغانغ أماديوس موزارت، ويخدم منطقة سالزبورغ في النمسا. ويقع بالقرب من الحدود الألمانية النمساوية، وهو ثاني أكبر مطار كما انه بوابة لمنطقة سكي أمادي الشهيرة.

وسعت فلاي دبي عملياتها واعلنت مؤخرا عن رحلات الى عدد من الوجهات منها الدوحة وهلسنكي واسطنبول والمالديف وبراغ اضافة الى الوجهات الجديدة مثل غروزني وتل ابيب لتصل اعداد وجهات الناقلة الى 66 وجهة .

يحظى المسافرون بخيار تجربة درجة رجال الأعمال والاستمتاع بالمساحة والخصوصية في المقصورة ، ومقعد فسيح ومريح، والترفيه على متن الطائرة مع الأفلام والبرامج التلفزيونية المتاحة للمشاهدة ومجموعة من الوجبات الخفيفة اللذيذة والمشروبات الساخنة والباردة المجانية.

يمكن لمسافري الدرجة السياحية التمتع بمقعد مريح من تصميم ريكارو  يوفر مستويات مثالية من المساحة والراحة في الاجواء. تواصل فلاي دبي نشر خدمات الواي فاي عبر أسطولها مما يتيح للركاب البقاء على اتصال أثناء رحلتهم ويمكنهم تصفح الويب وإرسال رسائل البريد الإلكتروني واستخدام شبكات التواصل الاجتماعي والحصول على آخر الأخبار. يمكن للمسافرين الاختيار بين باقات الأسعار (فليكس / القيمة) أو (لايت) ووفقا لاحتياجات السفر الخاصة بهم. 

اطلقت فلاي دبي مؤخرًا خدمة جديدة تتيح للركاب فرصة التقدم لترقية درجة السفر إلى درجة الأعمال قبل رحلتهم التالية.

ويعد سكاي واردز طيران الإمارات برنامج ولاء مشترك لعملاء طيران الإمارات وفلاي دبي يوفر للأعضاء مزيدًا من الراحة والبساطة من خلال عملة ولاء واحدة ومقياس واحد لكسب واستبدال الأميال.

يمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي الإلكتروني (flydubai.com) أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم (+971) 600 54 44 45  أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر .

الاسعار

كاتانيا: تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي  إلى كاتانيا من 8000 درهم  وتبلغ أسعار الدرجة السياحية 2200 درهم. وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من كاتانيا إلى دبي من 2000 يورو  و أسعار الدرجة السياحية من  550 يورو.

مالطا: تبدأ أسعار درجة رجال الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى مالطا وتبلغ 8000 درهم إماراتي وتبلغ أسعار الدرجة السياحية 2200 درهم إماراتي. تبدأ أسعار درجة رجال الأعمال ذهابًا وإيابًا من مالطا إلى دبي وهي 2000 يورو وتبلغ أسعار الدرجة السياحية 550 يورو.

نابولي: تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى نابولي من 8000 درهم و أسعار الدرجة السياحية من  2300 درهم. اما أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من نابولي إلى دبي فتبدا من  1،900 يورو و أسعار الدرجة السياحية من  381 يورو .

سالزبورغ: تبدأ أسعار درجة  الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي الى سالزبورغ  من  8000 درهم و أسعار الدرجة السياحية من 2200 درهم  . فيما تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من سالزبورغ  إلى دبي من 2000 يورو و أسعار الدرجة السياحية من  400 يورو.

للحصول على جدول الرحلات والاسعار يرجى زيارة  :   https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445