Skip to Content
flydubai
مغامرة جديدة بانتظارك

مغامرة جديدة بانتظارك

تقدم فلاي دبي أسعار مميزة إلى وجهات مختارة من دبي

أعلنت فلاي دبي عن أسعار مميزة إلى وجهات مختارة من دبي. مع انضمام المزيد من الوجهات إلى شبكة فلاي دبي، تفتح الناقلة لمسافريها عالماً من الفرص لاستكشافه. ومع اقتراب نهاية العام الحالي تأتي فرصة الاجتماع مع الأقارب والأحباء. تبدأ الأسعار للذهاب والعودة من 995 درهم وهي متوفرة للحجز حتى 28 ديسمبر 2020، لتقدم المزيد من الخيارات خلال موسم العطلات.

الإسكندرية، عمّان، بيروت، بلغراد، بوخارست، غروزني، اسطنبول، كييف، المالديف، سراييفو، صوفيا وزنجبار هي عدد من الوجهات المفضلة التي عاودت الناقلة السفر إليها من جديد  ز  مشمولة في العرض.

تطبق الشروط والأحكام. لمعرفة المزيد عن الوجهات التي يشملها هذا العرض، يرجى الضغط هنا.

يمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي الإلكتروني (flydubai.com) أو تطبيق فلاي دبي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم (+971) 600 54 44 45 أو من خلال متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركاء السفر لدينا.

ترقية الحجز إلى درجة الأعمال

تتيح هذه الخدمة الجديدة لمسافري فلاي دبي فرصة المزايدة لترقية حجزهم إلى درجة الأعمال قبل رحلتهم التالية.

لمزيد من المعلومات عن كيفية ترقية الحجز، الرجاء الضغط هنا.

تأمين السفر متعدد المخاطر

نقدم الآن لجميع مسافرينا تأمين السفر متعدد المخاطر بدون أية تكاليف إضافية، بما في ذلك التغطية التأمينية ضد كوفيد-19، للرحلات المحجوزة ابتداءً من 1 ديسمبر 2020، وبالتالي نضمن لهم مزيداً من راحة البال والطمأنينة عند السفر على متن رحلاتنا. لمزيد من المعلومات، الرجاء الضغط هنا.

أسعار خاصة لفحص PCR

في دولة الإمارات العربية المتحدة، عقدت فلاي دبي شراكة مع "أستر دي إم للرعاية الصحية" و "إن إم سي للرعاية الصحية" لتقديم فحص PCR للمسافرين بأسعار خاصة. لمزيد من المعلومات، الرجاء الضغط هنا.

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445