Skip to Content
flydubai

محج قلعة واوفا وفورنيج تنضم الى شبكة فلاي دبي

52 رحلة اسبوعيا الى 11 محطة في روسيا

  • فلاي دبي اول ناقلة من الامارات تشغل رحلات مباشرة ال محج قلعة وفورونيج
  • استئناف رحلات اوفا في 26 اكتوبر الماضي ورحلات جديدة الى مطار شيريميتيفو في موسكو 29 نوفمبر

دشنت فلاي دبي رحلات موسم الشتاء في روسيا باربع محطات جديدة عززت بها رحلاتها الى هذا السوق الحيوي. وحطت اولى رحلات الناقلة في مطار مدينة محج قلعة حيث استقبلت برشاشات المياه التقليدية في الوقت الذي احتفلت فيه الشركة باولى رحلاتها الى مدينة فورنيج واستئناف رحلاتها الى اوفا اضافة الى اعلانها عن عزمها  تسيير رحلات منتظمة الى مطار شيريميتيفو  الدولي في العاصمة الروسية موسكو اعتبارا من 29 نوفمبر الجاري.

ومع زيادة رحلاتها الى الوجهات الحالية بدء من منتصف ديسمبر المقبل ستخدم فلاي دبي 11 وجهة في روسيا بواقع 52 رحلة اسبوعيا ضمن سعي الشركة الى استكشاف فرص جديدة لخدمة السوق هناك لتضاف الى وجهاتها الحالية التي تخدمها الناقلة برحلات مباشرة وهي مدن كازان وكرازندور وماينرلاين فودي وموسكو وروستوف اون دون اضافة الى سمارا ويكاتنبيرغ .

وقال جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية  لسوق الامارات والاتحاد الاوروبي والشرق الاوسط والدول المستقلة في فلاي دبي" منذ انطلاق عملياتنا في السوق الروسي منذ سبع سنوات ونحن مستمرون في تعزيز خدماتنا لهذا السوق المحوري وتوسيع خدماتنا هناك. مع اضافة المحطات الاربع الجديدة وزيادة الرحلات الى الوجهات الحالية فاننا بذلك نوفر لمسافرينا مزيدا من الخيارات لاستكشاف وزيارة روسيا  انطلاقا من مركزنا التشغيلي في دبي وعبر شبكة وجهات الناقلة."

وتوفر جميع الرحلات الى روسيا تجربة سفر مميزة على درجة رجال الاعمال ومنها اولوية انجاز اجراءات السفر من خلال كاونترات خاصة  اضافة الى الخيارات الترفيهية الاخرى على الطائرة والوجبات الشهية ووجود فريق على مدار الساعة لخدمة مسافري درجة رجال الاعمال ومساعدتهم في الحجوزات والاستفسارات الاخرى المتعلقة بالرحلات.كما يمكن لمسافري هذه الدرجة التمتع بصالة فلاي دبي في المبنى رقم 2  اضافة الى دخول صالة مسافري درجة الاعمال في مدينة فورنيج وغيرها من الوجهات ضمن شبكة الناقلة.

اما مسافرو الدرجة الاقتصادية  فتتوفر لهم تشكيلة من الخدمات  على متن الطائرة ومن ضمنها اختيار الوجبات الخفيفة والتي تتوفر حسب الطلب اضافة الى اكثر من 1000 قناة ترفيهية تعرض الافلام والموسيقى وغيرها من خيارات المسافرين التي تعرض باللغة الروسية.

للاعضاء في برنامج اوبن يمكنهم اكتساب النقاط مع كل رحلة وانفاقها في رحلات اخرى مثل ترفيع درجة السفر على اي وجهة وغيرها من الخيارات في اي رحلة واي وقت .

وتسير فلاي دبي اليوم رحلات منتظمة ال أكثر من  95 وجهة في 44 بلدا حول العالم منها وجهات سياحية عالمية مفضلة للسياح الروس مثل دبي وبانكوك في تايلند وكولومبو في سريلانكا وكاتماندو في نيبال وزنجبار في تنزانيا. كما يمكن للمسافرين الاستفادة من اتفاقيات فلاي دبي مع الناقلات الاخرى التي توفر لهم فرصا للسفر الى اكثر من 200 وجهة حول العالم.

للاطلاع على جدول الرحلات والاسعار يرجى زيارة :

   https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

 

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 48 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 65وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول: تشغل الناقلة اسطولًا من طراز واحد يتألف من 57 طائرة يشمل طائرات بوينغ 737.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 70 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة