Skip to Content
flydubai

محج قلعة واوفا وفورنيج تنضم الى شبكة فلاي دبي

52 رحلة اسبوعيا الى 11 محطة في روسيا

  • فلاي دبي اول ناقلة من الامارات تشغل رحلات مباشرة ال محج قلعة وفورونيج
  • استئناف رحلات اوفا في 26 اكتوبر الماضي ورحلات جديدة الى مطار شيريميتيفو في موسكو 29 نوفمبر

دشنت فلاي دبي رحلات موسم الشتاء في روسيا باربع محطات جديدة عززت بها رحلاتها الى هذا السوق الحيوي. وحطت اولى رحلات الناقلة في مطار مدينة محج قلعة حيث استقبلت برشاشات المياه التقليدية في الوقت الذي احتفلت فيه الشركة باولى رحلاتها الى مدينة فورنيج واستئناف رحلاتها الى اوفا اضافة الى اعلانها عن عزمها  تسيير رحلات منتظمة الى مطار شيريميتيفو  الدولي في العاصمة الروسية موسكو اعتبارا من 29 نوفمبر الجاري.

ومع زيادة رحلاتها الى الوجهات الحالية بدء من منتصف ديسمبر المقبل ستخدم فلاي دبي 11 وجهة في روسيا بواقع 52 رحلة اسبوعيا ضمن سعي الشركة الى استكشاف فرص جديدة لخدمة السوق هناك لتضاف الى وجهاتها الحالية التي تخدمها الناقلة برحلات مباشرة وهي مدن كازان وكرازندور وماينرلاين فودي وموسكو وروستوف اون دون اضافة الى سمارا ويكاتنبيرغ .

وقال جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية  لسوق الامارات والاتحاد الاوروبي والشرق الاوسط والدول المستقلة في فلاي دبي" منذ انطلاق عملياتنا في السوق الروسي منذ سبع سنوات ونحن مستمرون في تعزيز خدماتنا لهذا السوق المحوري وتوسيع خدماتنا هناك. مع اضافة المحطات الاربع الجديدة وزيادة الرحلات الى الوجهات الحالية فاننا بذلك نوفر لمسافرينا مزيدا من الخيارات لاستكشاف وزيارة روسيا  انطلاقا من مركزنا التشغيلي في دبي وعبر شبكة وجهات الناقلة."

وتوفر جميع الرحلات الى روسيا تجربة سفر مميزة على درجة رجال الاعمال ومنها اولوية انجاز اجراءات السفر من خلال كاونترات خاصة  اضافة الى الخيارات الترفيهية الاخرى على الطائرة والوجبات الشهية ووجود فريق على مدار الساعة لخدمة مسافري درجة رجال الاعمال ومساعدتهم في الحجوزات والاستفسارات الاخرى المتعلقة بالرحلات.كما يمكن لمسافري هذه الدرجة التمتع بصالة فلاي دبي في المبنى رقم 2  اضافة الى دخول صالة مسافري درجة الاعمال في مدينة فورنيج وغيرها من الوجهات ضمن شبكة الناقلة.

اما مسافرو الدرجة الاقتصادية  فتتوفر لهم تشكيلة من الخدمات  على متن الطائرة ومن ضمنها اختيار الوجبات الخفيفة والتي تتوفر حسب الطلب اضافة الى اكثر من 1000 قناة ترفيهية تعرض الافلام والموسيقى وغيرها من خيارات المسافرين التي تعرض باللغة الروسية.

للاعضاء في برنامج اوبن يمكنهم اكتساب النقاط مع كل رحلة وانفاقها في رحلات اخرى مثل ترفيع درجة السفر على اي وجهة وغيرها من الخيارات في اي رحلة واي وقت .

وتسير فلاي دبي اليوم رحلات منتظمة ال أكثر من  95 وجهة في 44 بلدا حول العالم منها وجهات سياحية عالمية مفضلة للسياح الروس مثل دبي وبانكوك في تايلند وكولومبو في سريلانكا وكاتماندو في نيبال وزنجبار في تنزانيا. كما يمكن للمسافرين الاستفادة من اتفاقيات فلاي دبي مع الناقلات الاخرى التي توفر لهم فرصا للسفر الى اكثر من 200 وجهة حول العالم.

للاطلاع على جدول الرحلات والاسعار يرجى زيارة :

   https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445