Skip to Content
flydubai
موسم صيفي قياسي اخر في فلاي دبي

موسم صيفي قياسي اخر في فلاي دبي

اعداد المسافرين تنمو 30 بالمائة الى 4 مليون مسافر بين يونيو وسبتمبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 سبتمبر 2023: سجلت فلاي دبي اداء استثنائيا اخر خلال موسم الصيف الحالي حيث نقلت أكثر من أربعة ملايين مسافر خلال الفترة بين يونيو وسبتمبر 2023 بنمو بلغ 30% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي .

وشغلت الناقلة خلال هذه الفترة أكثر من 32,000 رحلة عبر شبكتها المتنامية التي تخدم 120 وجهة في 52 دولة. وكانت كورفو في اليونان وأولبيا في سردينيا أحدث إضافتين إلى وجهات فلاي دبي الصيفية الموسمية التي وفرت للمسافرين خيارات سقفر متنوعة الى العديد من وجهات العطلات الشهيرة هذا العام.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي في فلاي دبي: "تواصل فلاي دبي دورها المحوري في تسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة من خلال توفير المنتج المناسب في الوقت المناسب وخدمة الاسواق الجديدة التي كانت تعاني من نقص الرحلات الجوية المباشرة ومن خلال ذلك، مكنا أكثر من أربعة ملايين راكب من السفر هذا الصيف عبر مركز الطيران في دبي".
واضاف "نحن سعداء باستمرار نمو الطلب على السفر وخاصة عبر وجهاتنا الموسمية حيث نمت اعداد مسافرينا عبر هذه الوجهات ووصلت الى ​ 70% ​ في أعداد المسافرين إلى طرابزون وأكثر من 40% إلى بودروم هذا الصيف. هذه الارقام كان يمكن ان تكون اكبر لو تواصلت عملية تسليم الطائرات وفق موعدها المحدد وهو الامر الذي كان سيعطينا مرونة اكبر في اضافة المزيد من السعة على العديد من الوجهات الشهيرة".

تشغل فلاي دبي أسطولاً مكوناً من 78 طائرة بوينغ 737 . وتتوقع الناقلة المزيد من التأخير في تسليم طائراتها المقررة هذا العام. ووقعت الشركة اتفاقية لاستئجار أربع طائرات من طراز بوينغ 800-737 من الجيل الجديد في الفترة ما بين 17 أكتوبر 2023 و16 أبريل 2024. وستمكن هذه الاتفاقية الناقلة من إضافة المزيد من السعة عبر شبكة فلاي دبي خلال فترات السفر المزدحمة القادمة.

أعلنت فلاي دبي مؤخراً عن إطلاق عملياتها إلى ثلاث وجهات جديدة وهي القاهرة التي ستبدأ رحلاتها اليومية اعتبارا من 28 أكتوبر المقبل، وبوزنان، وجهتها الثالثة في بولندا، في 29 أكتوبر، ومن المقرر أن تنضم مومباسا إلى شبكة الناقلة اعتبارًا من 17 يناير 2024.

الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو من خلال مركز الاتصال في دبي على الرقم

971600544445 ​ أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

للحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار ، يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/ar/flying-with-us/timetable

 

 

 

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 87 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 87 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و55 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445