Skip to Content
flydubai
قصة فلاي دبي : 10 سنوات من صنع الانجازات

قصة فلاي دبي : 10 سنوات من صنع الانجازات

ضمن احتفالاتها التي تستمر شهرا احتفاء بالذكرى العاشرة لتأسيس فلاي دبي نضمت الناقلة احتفالا في ريل سينما بمول دبي حيث تجمع موظفو الناقلة لمشاهدة الكيفية التي غيرت فيها فلاي دبي اسلوب السفر للناس في المنطقة.

 

ضمن احتفالاتها التي تستمر شهرا احتفاء بالذكرى العاشرة لتأسيس فلاي دبي نضمت الناقلة احتفالا في ريل سينما بمول دبي حيث تجمع موظفو الناقلة لمشاهدة الكيفية التي غيرت فيها فلاي دبي اسلوب السفر للناس في المنطقة.

وفي الاحتفال تحدث غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي وقال " طوال السنوات العشر الماضية نقلنا اكثر من 70 مليون مسافر وافتتحنا الوجهات الجديدة وقربنا بين الناس ليتشاركوا التجارب والفرص. بقينا ملتزمين بهذه الرؤية وهي تجسير المسافات بين الشعوب واثراء حياتهم".

وشاركت الناقلة موظفيها قصة نجاحها التي كان لهم الدور البارز في هذا النجاح.

واستذكر غيث الغيث رحلة الناقلة طوال السنوات العشر الماضية واضاف "لقد بدأنا عملياتنا كشركة طيران اقتصادي للسماح لعدد أكبر من الناس بالسفر إلى أماكن أكثر، لكن هدفنا الحقيقي كان تحسين السفر الجوي لأكثر من 2.5 مليار شخص ضمن شبكة فلاي دبي. وقد أدى ذلك إلى تطور الناقلة ، ومن ثم ادخال درجة رجال الأعمال وتحسين جودة منتجاتنا وخدماتنا دون المساس بالسلامة التشغيلية. اليوم ، نقدم لعملائنا قيمة تتجاوز الاسعار ، مع ضمان بقاء الفرص في متناول الجميع ، في كل مكان نسافر إليه. "

 

وبعد مشاركة قصتها مع موظفيها فان فلاي دبي ستتشارك هذه القصة مع اولئك الذين اختاروا فلاي دبي للسفر وجمعتهم الناقلة طوال الشنوات العشر الماضي .

وقال غيث الغيث ، وهو يحدد طبيعة انجازات فلاي دبي: "في فلاي دبي ، نضع عملائنا في صميم كل ما نقوم به. يبقى التزامنا بفتح وجهات جديدة وغير مخدومة لضمان تكامل شبكتنا وتعزيز دبي كمركز للطيران. سنواصل الابتكار لتحسين الكفاءة وتحسين تجربة العملاء. "

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 87 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 87 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و55 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445