Skip to Content
flydubai

رحلات فلاي دبي تصل إلى أسمرة

وجهتها الـ 13 في شرق أفريقيا

حطت رحلة فلاي دبي الإفتتاحية إلى مدينة أسمرة عاصمة إريتريا أمس. وكان في استقبال الرحلة الإفتتاحية وفد رفيع من المسؤولين الإرتيريين الذي تضمن تيسفاسلاسي بيرهان، وزير النقل والاتصالات، وأسكالو منكوريوس، وزيرة السياحة، وباولوس كهاسي، المدير العام لهيئة الطيران المدني. وتقد وفد فلاي دبي سودير سريداران، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وافريقيا رافقه أعضاء من إدارة فلاي دبي.   

في هذا السياق قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "تعكس إضافة أسمرة إلى شبكة وجهاتنا التزام فلاي دبي بتحسين الربط الجوي بين دبي و67 وجهة لم تكن تتصل بخط جوي مباشر  بالإمارات العربية المتحدة أو لم تكن أي من الناقلات الوطنية التي تتخذ من دبي مقراً لها تسير رحلاتٍ مباشرة إليها. وتعد العاصمة الإرتيرية الوجهة الـ 13 في شرق أفريقيا لفلاي دبي".

أسمرة هي الوجهة الـ 18 التي أطلقتها فلاي دبي هذا العام، كما سيرت الناقلة مؤخراً رحلات إلى كل من بوروندي، ورواندا وصوماليلاند وتنزانيا وأوغندا.

وفي معرض تعليقه على بدء  الرحلات الى إريتريا، قال سودير سريداران، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وافريقيا: "مع إضافة 4 رحلات أسبوعية إلى أسمرة، سنوفر لمسافرينا ربط جوي مباشر بين دبي وشرق أفريقيا. عند اختيارهم فلاي دبي، سيحظى مسافرينا بخدمات سفر موثوقة وأكثر مرونة وجودة من خلال الدرجتين السياحية ورجال الأعمال". 

سيتمكن مسافري درجة رجال الأعمال من الاستمتاع بمساحة المقاعد الرحبة وحرية إختيار وجبات متنوعة من قائمة طعام بنكهات عالمية. فضلاً عن خدمات الأولوية في إنهاء إجراءات السفر والمرور السريع عبر بوابات الهجرة والأمن، وفريق خدمة مسافري درجة رجال الأعمال على مدار الساعة. وبإمكان مسافري درجة الأعمال من الاستراحة في صالات رجال الأعمال في مختلف المطارات على شبكة وجهات فلاي دبي.

أما مسافري الدرجة السياحية، فيمكنهم الاستمتاع بالنظام الترفيهي المتوفر على متن جميع طائرات فلاي دبي والذي يتضمن أكثر من 1,300 ساعة من الأفلام والألعاب والصحف. ويساعد تصميم بوينغ الداخلي للمقصورة من تخفيف تأثير إختلاف التوقيت ويوفر مساحة إضافية للأمتعة المحمولة على متن الطائرة. كما بإمكان مسافري الدرجة السياحية من الاختيار من قائمة وجبات باردة أو ساخنة وشراءها على متن الطائرة أو طلبها مسبقاً.

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445