Skip to Content
flydubai

رحلة فلاي دبي الافتتاحية تهبط في تل أبيب

هبطت أول رحلة تجارية منتظمة تشغلها فلاي دبي من مطار دبي الدولي (DXB) في مطار تل أبيب بن غوريون الدولي  (TLV) اليوم الخميس 26 نوفمبر حيث استقبلت الرحلة برشاشات المياه التقليدية . وقاد طائرة الرحلة الافتتاحية الكابتن باتريك جونزنباخ ومساعده الاماراتي عبدالله الشامسي . 

وكان على متن الرحلة وفد برئاسة غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي. وكان في استقبال الوفد لدى وصولهم المطار رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو و وفد رفيع المستوى ضم الرئيس التنفيذي لمطار بن غوريون الدولي شموئيل زاكاي وممثلين عن قطاع الطيران.

وقال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: "تأتي الرحلة الافتتاحية اليوم انعكاسا لاتفاقية النقل الجوي. تشغيل هذه الرحلات الجوية المباشرة سيدعم تطوير المشاريع التجارية عبر عدد من القطاعات مما يساعد على تعزيز النجاح والازدهار. نتطلع إلى الترحيب بأول مسافرين من إسرائيل عند قدومهم لاستكشاف الإمارات العربية المتحدة ".

وقال جيهون أفندي ، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية :" منذ أن أعلنا إطلاق خدماتنا الى تل أبيب ، شهدنا طلبًا قويًا على الرحلات من كل من إسرائيل والإمارات العربية المتحدة. تلقينا أولى حجوزاتنا من كل من السياح والمسافرين من رجال الأعمال بعد وقت قصير من الاعلان عن جدول الرحلات المنتظمة الجدول الزمني. هناك فرصة لتعزيز رحلاتنا اليومية وهي رحلتين يوميا بشكل أكبر. "

توفر شراكة فلاي دبي الموسعة بالرمز مع طيران الإمارات للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مطار دبي الدولي الذي يعد اليوم مركزا عالميا للطيران يوفر رحلات الى اكثر من  155 وجهة بين كل من طيران الإمارات وشبكات فلاي دبي بما في ذلك أستراليا والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا والولايات المتحدة.

تقدم فلاي دبي خدمات سفر مريحة وموثوقة. سيكون للمسافرين خيار تجربة درجة رجال الأعمال والاستمتاع بالمساحة والخصوصية في المقصورة ، والمقعد الفسيح المريح ، والترفيه على متن الطائرة مع أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية المتاحة للمشاهدة ومجموعة من خيارات تناول الطعام. تتوفر وجبات كوشر للطلب المسبق. سيستفيد المسافرون أيضًا من أولوية خدمة إتمام إجراءات السفر في المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي.

سيستمتع الركاب المسافرون على الدرجة السياحية بمقعد من تصميم شركة ريكارو يوفر مستويات مثالية من المساحة والراحة في الاجواء خلال الرحلة التي تستغرق أقل من أربع ساعات. تواصل فلاي دبي نشر خدمة الواي فاي عبر أسطولها مما يتيح للركاب البقاء على اتصال أثناء رحلتهم ويمكنهم تصفح الويب وإرسال رسائل البريد الإلكتروني واستخدام شبكات التواصل الاجتماعي والحصول على آخر الأخبار. يمكن للمسافرين الاختيار بين باقات الأسعار (فليكس / القيمة) أو  (لايت) حسب احتياجات السفر الخاصة بهم.  

وتعد دبي واحدة من الوجهات السياحية الرائدة في العالم وهي معروفة بفنادقها الفخمة ومراكز التسوق وناطحة السحاب برج خليفة وهو أطول مبنى من صنع الإنسان في العالم ، فضلاً عن شواطئها النظيفة ومناظرها الصحراوية البديعة. كما انها أيضًا مركز دولي للفاعليات وهناك فرصة للاستمتاع بالمرافق الترفيهيه الحي ونمط الحياة والأنشطة الرياضية.

تمت إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب ، ويتوفر المزيد من المعلومات على موقع flydubai.com
 

يتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن موقع مركز السفر التابع لـ ( IATA Travel Centre ) طوال رحلتهم واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران .

سكاي واردز طيران الإمارات هو برنامج ولاء مشترك لعملاء طيران الإمارات وفلاي دبي يوفر للأعضاء مزيدًا من الراحة والبساطة من خلال عملة ولاء واحدة ومقياس واحد لكسب واستبدال الأميال.

باقات عطلات من فلاي دبي

باقات باسعار معقولة التكلفة متوفرة من "عطلات من فلاي دبي " تبدأ من 2580 درهمًا للفرد من دبي و 665 دولارًا أمريكيًا من تل أبيب. ويشمل ذلك رحلات العودة في الدرجة السياحية والإقامة لمدة ثلاث ليالٍ في فنادق أربع نجوم.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة : https://holidays.flydubai.com/en/

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم فلاي دبي مجموعة من خدمات الشركاء للمسافرين بما في ذلك انجاز اجراءات السفر  من المنزل وخدمات الحقائب وخدمات الاستقبال والترحيب ، وباقات العطلات ، وتأجير السيارات ، وكلها بأسعار تفضيلية.

جدول الرحلات والأسعار

تبدأ أسعار درجة رجال الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى تل ابيب من 6000 درهم و أسعار الدرجة السياحية من 1600 درهم.

وتبدأ أسعار درجة رجال الأعمال ذهابًا وإيابًا من تل ابيب  إلى دبي من 1600 دولار و أسعار الدرجة السياحية من 360 دولارًا.

 

رقم الرحلة مطار المغادرة وقت المغادرة مطار الوصول وقت الوصول
FZ  1163 DXB 09:40 TLV 11:35
FZ  1164 TLV 12:35 DXB 17:45
FZ 1627 DXB 22:00  TLV 23:55
FZ 1628 TLV 00:55 DXB 06:05

 تتوفر أوقات الرحلات والأسعار على موقع flydubai.com

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445