flydubai

رحلة فلاي دبي الافتتاحية تصل إلى مومباي

ترفع عدد رحلاتها الأسبوعية إلى الهند إلى 25

الأربعاء، 29 أكتوبر، 2014 — احتفلت فلاي دبي اليوم بوصول رحلتها الأولى الى مومباي، لتسجل بذلك وجهتها الـ7 في الهند، بمعدل 25 رحلة أسبوعياً، حيث تسهم الوجهة الجديدة في توثيق العلاقات بين الهند والامارات العربية المتحدة في الوقت الذي توفر فيه للمسافرين خيارات ومرونةً أكبر. 

وشهدت فلاي دبي اقبالا ملحوظا منذ بدء عملياتها إلى الهند في 2010،  لما تؤمنه من ربط ملائم، ويستمر الطلب في النمو بعد مرور أربع سنوات، حيث سجل عدد المسافرين بين يناير ويونيو من العام الحالي زيادة بنسبة 12.3% مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي، مع توقعاتٍ باستمرار هذا النمو.

وفي هذا السياق، تحدث غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي قائلا: "ان بدء عملياتنا إلى مومباي هو تأكيد على العلاقات المستمرة بين الهند والامارات العربية المتحدة ويأتي منسجما مع قرارنا زيادة عدد المقاعد مما سوف يمكننا من تقديم خيارات متنوعة لمسافرينا الساعين الى رحلات ربط الى دبي ووجهات أخرى في شبكتنا".

وأصبحت الهند الشريك التجاري الاول لامارة  دبي في 2013، حيث بلغ حجم التجارة الاجمالي 37 مليار دولار أمريكي. وفي أغسطس من هذا العام سجل مطار دبي الدولي قفزة في أعداد المسافرين بواقع 147،096 مسافراً مقارنة مع الفترة ذاتها من عام 2013، ليؤكد مكانة الهند سوقاً رافداً للمسافرين.

وكان على متن الرحلة الأولى إلى مومباي سودير سريداران، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في دول مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وأفريقيا  في فلاي دبي، حيث قال: "أن انضمام مومباي إلى وجهاتنا يضيف فصلا جديدا الى التاريخ الحافل بالتبادل التجاري والسياحي والثقافي بين الأمتين. ان فلاي دبي مستمرة في التزامها تقديم خيارات سفر موثوقة ووفق أسعار مدروسة كما اننا نفخر بتقريب المسافات بين أفكار وعادات وقيم بلدين عظيمين"

وتسير فلاي دبي رحلات مباشرة خمس مرات في الاسبوع بين المبنى 2 من مطار دبي الدولي  ومطار مومباي شهاتراباتي شيفاجي الدولي. وتمتلك فلاي دبي شبكة تضم 86 وجهة من ضمنها 54 عانت سابقاً من ضعف أو غياب الربط الجوي، وتسّير فلاي دبي رحلات الى الوجهات التالية: أحمد أباد، دلهي، حيدر أباد، كوشي، لكناو وتريفاندروم. وتتوفر مقاعد درجة رجال الاعمال على الرحلات الى دلهي، حيدر أباد، كوتشي، مومباي وتريفاندروم، بالاضافة إلى مومباي,

وتمتلك فلاي دبي أسطول طائرات مؤلف من 41 طائرة من الجيل القادم لطراز بوينغ 737-80، وتسيّر أسبوعيا أكثر من 1,100 رحلة عبر الشرق الاوسط ودول مجلس التعاون وافريقيا والقوقاز وآسيا الوسطى بالاضافة الى أوروبا وشبه القارة الهندية.

تفاصيل رحلات مومباي:

تسيّر فلاي دبي خمس رحلات اسبوعية بين دبي ومومباي ابتداء من 28 اكتوبر 2014.

تغادر رحلة أف زد 445 مطار دبي الدولي المبنى 2 في تمام الساعة 2240 بالتوقيت المحلي وتحط في مطار شهاتراباتي شيفاجي الدولي الساعة 0300 بالتوقيت المحلي. وتغادر اف زد 446 مطار شهاتراباتي شيفاجي الدولي الساعة 0400 لتصل الى دبي الساعة 0600 بالتويقيت المحلي

أسعار الرحلات ذهابا وايابا

تبدأ أسعار الرحلات على الدرجة الاقتصادية الى مومباي من 925 درهم اماراتي وتتضمن حقيبة بوزن 20 كلغ بينما تبدأ أسعار الرحلات على درجة رجال الاعمال من 2500 درهم اماراتي وتتضمن كافة الضرائب بالاضافة الى 40 كلغ للحقائب.

 

رقم الرحلة

الوتيرة

المطار

وقت المغادرة

وقت الوصول

وقت الرحلة

اف زد 445

الثلاثاء، الخميس الى الاحد

دبي- بومباي

22:40

03:00

2:50

اف زد 446

الاثنين، الاربعاء، الجمعة الى الاحد

دبي- بومباي

04:00

06:00

3:30


 

 

 

 

يمكن شراء الرحلات من موقع فلاي دبي flydubai.com أو عبر مركز الاتصال 00971600544445، او عبر مكاتب سفريات فلاي دبي ووكلاء السفر المعتمدين، وتتوفر معلومات عن التأمين على السفر وتأجير المركبات عبر موقع الناقلة.

Close

Published with Prezly