flydubai

رحلة ممتعة هذا العيد مع نصائح فلاي دبي للسفر

التخطيط يساعدك على الاستمتاع بسفرك أكثر

الإثنين، 27 يونيو، 2016 — من المتوقع أن يسافر أكثر من 18,000 مسافر يومياً مع فلاي دبي خلال فترة العيد، لذا وضعت الناقلة عدداً من النصائح الهامة للمسافرين للاستفادة من وقتهم بالأسلوب الأمثل.

من المتوقع أن يسافر أكثر من 18,000 مسافر يومياً مع فلاي دبي خلال فترة العيد، لذا وضعت الناقلة عدداً من النصائح الهامة للمسافرين للاستفادة من وقتهم بالأسلوب الأمثل.

وتُسير فلاي دبي رحلاتها من المبنى 2 في مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي، وتتوقع قفزة في أعداد المسافرين بين 5 و 9 يوليو 2016، لكن السفر لا يجب أن يكون متعباً لذا اتبع هذه النصائح البسيطة لسفر ممتع خلال العيد.

امنح نفسك الوقت الكافي

لا تترك الأمور إلى اللحظة الأخيرة، فمع 125 رحلة يومياً تسيرها الناقلة سيكون المطار مزدحماً، لذا حاول الوصول إلى المطار قبل موعد رحلتك بأربع ساعات، وتذكر أن مكاتب إنهاء إجراءات السفر وتسجيل الأمتعة تغلق قبل 60 دقيقة من موعد الإقلاع.

تذكر أن تتحقق من المطار الذي تغادر منه رحلتك، فذلك قد يوفر عليك مشواراً لا حاجة له إلى المطار الخاطئ.

تخط الطوابير مع أكشاك الخدمة الذاتية

وفر الوقت عبر إنهاء إجراءات السفر عبر الانترنت قبل حتى 90 دقيقفة من موعد رحلتك، فهذه الخدمة متوفرة إلى جميع وجهات فلاي دبي عدى جدة والمدينة.

إن لم يتح لك الوقت لإنهاء إجراءات السفر عبر الانترنت فيمكنك استخدام أكشاك الخدمة الذاتية في الفترة مابين 24 وحتى 1 ساعة قبل موعد الرحلة، وتحتاج إلى رقم حجزك وجواز سفر قابل للقراءة إلكترونياً، ثم قم باختيار مقعدك وطباعة تصريح صعودك إلى الطائرة عبر ضغطة زر، وإن كنت تحمل أمتعة كبيرة فيمكنك إنزلها لدى مكتب الأمتعة ليتم وضع ملصقات اللازمة عليها وشحنها إلى الطائرة، دون الاصطفاف في طابور إجراءات السفر.

احزم امتعتك بذكاء

لا أحد يرغب بإعادة ترتيب حقائبهم في المطار، لذا تأكد من أبعاد ووزن متاعك قبل التوجه إلى المطار، ويمكنك حمل أمتعة يد يبلغ وزنها حتى 7 كيلوغرامات على متن الطائرة، بالإضافة إلى حقيبة جهاز كمبيوتر محمول أو حقيبة يد مجاناً على الدرجة السياحية، فيما يمكن لمسافري درجة رجال الأعمال حمل عدد 2 من أمتعة اليد على متن الطائرة بوزنٍ إجمالي يبلغ 15 كيلوغرام.

احزم السوائل في حقيبة شفافة سهلة الفتح والإغلاق، وتذكر أن الأجهزة المزودة ببطاريات الليثيوم ممنوعة، وذلك مثل عجلات وألواح التوازن، وهذه يمنع حملها مع الأمتعة المسجلة كذلك، للمزيد من المعلومات يمكنك زيارة سياسة الأمتعة على موقع فلاي دبي flydubai.com.

Close

Published with Prezly