flydubai
فلاي دبي تحتفل بيوم المرأة برحلتين بقيادة بطاقم نسائي كامل

فلاي دبي تحتفل بيوم المرأة برحلتين بقيادة بطاقم نسائي كامل

الأربعاء، 8 مارس، 2017 — احتفلت فلاي دبي امس بيوم المراة العالمي من خلال تشغيلها لرحلتين كانت كامل طواقمها من النساء وهما رحلتي دبي -الدوحة والدوحة -دبي FZ001/FZ002 .

احتفلت فلاي دبي امس بيوم المراة العالمي من خلال تشغيلها لرحلتين كانت كامل طواقمها من النساء وهما رحلتي دبي -الدوحة والدوحة -دبي FZ001/FZ002 

وقادت الرحلتان الكابتن طيار  ايزابيل غونزاليس وهي اسبانية ومساعد الطيار فايدي شافان وهي من الهند في حين ضم طاقم الخدمة على الطائرة  نساء من كوريا ومولدوفا والمغرب وتونس وزيمبابوي حيث رحبن بالمسافرين على الرحلة في احتفال خاص يعكس الدور الهام الذي باتت تلعبه المرأة في قطاع الطيران وخاصة في دولة الامارات.

وقامت موظفات فلاي دبي بالترحيب بطاقم الرحلة بعد عودتها من الدوحة في مقر الناقلة.وشاركت موظفات من اقسام الشركة يمثلن العمليات التجارية والهندسة وعمليات الرحلات والموارد البشرية وخدمات الرحلات والصيانة  وتخطيط الشبكة اضافة الى ادارة العائدات في الترحيب بطاقم الطائرة.

ويأتي احتفال الناقلة باليوم العالمي للمرأة انطلاقا من اهتمام القيادة الحكيمة في دولة الامارات العربية المتحدة بالمرأة لتعزيز دورها في المجتمع في مختلف المجالات.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي " نحن نحتفل بتمكين المراة كل يوم في فلاي دبي ونحن فخورون بوجود 1400 امرأة يعملن في الشركة ويشاركن بفاعلية في نجاح ونمو  الناقلة".

واضاف" يمثل يوم المراة العالمي فرصة كبيرة لتوجيه الشكر لجميع الموظفات العاملات في الشركة وجهودهن الموصولة من اجل دعم وتعزيز عمليات الناقلة في مختلف اقسامها ودوائرها"

ويعمل في فلاي دبي اليوم اكثر من 3770 موظفا منهم نحو 1000 موظفة يعملن ضمن اطقم الطائرات وهناك 30 موظفة ما بين كابتن طيار ومساعد طيار. 

رحلتان للناقلة بطاقم نسائي كامل فلاي دبي تحتفل بيوم المراة العالمي
Close

Published with Prezly