Skip to Content
flydubai
فلاي دبي تحتفل بيوم المرأة برحلتين بقيادة بطاقم نسائي كامل

فلاي دبي تحتفل بيوم المرأة برحلتين بقيادة بطاقم نسائي كامل

احتفلت فلاي دبي امس بيوم المراة العالمي من خلال تشغيلها لرحلتين كانت كامل طواقمها من النساء وهما رحلتي دبي -الدوحة والدوحة -دبي FZ001/FZ002 .

احتفلت فلاي دبي امس بيوم المراة العالمي من خلال تشغيلها لرحلتين كانت كامل طواقمها من النساء وهما رحلتي دبي -الدوحة والدوحة -دبي FZ001/FZ002 

وقادت الرحلتان الكابتن طيار  ايزابيل غونزاليس وهي اسبانية ومساعد الطيار فايدي شافان وهي من الهند في حين ضم طاقم الخدمة على الطائرة  نساء من كوريا ومولدوفا والمغرب وتونس وزيمبابوي حيث رحبن بالمسافرين على الرحلة في احتفال خاص يعكس الدور الهام الذي باتت تلعبه المرأة في قطاع الطيران وخاصة في دولة الامارات.

وقامت موظفات فلاي دبي بالترحيب بطاقم الرحلة بعد عودتها من الدوحة في مقر الناقلة.وشاركت موظفات من اقسام الشركة يمثلن العمليات التجارية والهندسة وعمليات الرحلات والموارد البشرية وخدمات الرحلات والصيانة  وتخطيط الشبكة اضافة الى ادارة العائدات في الترحيب بطاقم الطائرة.

ويأتي احتفال الناقلة باليوم العالمي للمرأة انطلاقا من اهتمام القيادة الحكيمة في دولة الامارات العربية المتحدة بالمرأة لتعزيز دورها في المجتمع في مختلف المجالات.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي " نحن نحتفل بتمكين المراة كل يوم في فلاي دبي ونحن فخورون بوجود 1400 امرأة يعملن في الشركة ويشاركن بفاعلية في نجاح ونمو  الناقلة".

واضاف" يمثل يوم المراة العالمي فرصة كبيرة لتوجيه الشكر لجميع الموظفات العاملات في الشركة وجهودهن الموصولة من اجل دعم وتعزيز عمليات الناقلة في مختلف اقسامها ودوائرها"

ويعمل في فلاي دبي اليوم اكثر من 3770 موظفا منهم نحو 1000 موظفة يعملن ضمن اطقم الطائرات وهناك 30 موظفة ما بين كابتن طيار ومساعد طيار. 

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 237 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 47 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 71 وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول : تشغل الناقلة اسطولا من طراز واحد يتألف من 59 طائرة  يشمل طائرات بوينغ 737 ماكس 8 ماكس 9 وطائرات بوينغ  800-737 الجيل الجديد.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 60 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة