Skip to Content
flydubai

سيلهيت الوجهة الثالثة لفلاي دبي في بنغلاديش

4 رحلات اسبوعية للناقلة اعتبارا من 15 مارس 2017

اعلنت فلاي دبي  عن اضافة مدينة سيلهيت البنغالية كوجهة جديدة للناقلة ضمن شبكتها المتنامية لتكون  هذه المدينة ثالث وجهة للناقلة في بنغلاديش بعد شيتاغونغ ودكا .

وستبدا فلاي دبي رحلاتها الى هذه المدينة التي تعرف ايضا باسم " جلال اباد " اعتبارا من 15  مارس 2017  بواقع 4  رحلات اسبوعيا الى مطار عثماني الدولي بالشراكة مع ريجينت ايرويز  البنغالية  ترتفع الى 6 رحلات اعتبارا من  16 مايو 2017   . وبهذه الخدمة الجديدة تكون فلاي دبي قد زادت رحلاتها الى بنغلاديش لتصل الى 27 رحلة اسبوعيا الى وجهاتها الثلاث هناك .

وتعليقا على اطلاق هذه الخدمة  الجديدة قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي " نحن سعداء باطلاق الخدمة الجديدة الى مدينة سيلهيت ،وهي مركز ثقافي وتجاري هام في بنغلاديش . "هذا يؤكد التزامنا بتعزيز خدمات النقل الجوي بين دولة الامارات وبنغلاديش وخصوصا الاسواق غير المخدومة برحلات الطيران"  . اننا نتطلع الى جذب المزيد من المسافرين الذين يرغبون في استخدام خدماتنا  الموثوقة بين دبي وشبكة وجهاتنا في بنغلاديش .

وتخدم فلاي دبي شبه القارة الهندية بشبكة واسعة من الوجهات تغطي 8 مدن في الهند  و5  في باكستان و 3 محطات في بنغلاديش  ووجهتين في سريلانكا اضافة الى  العاصمة الافغانية كابول ومدينة  كاتمندو عاصمة مملكة نيبال . 

من جهته قال سودير سريداران نائب الرئيس للعمليات لمنطقة دول التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وافريقيا في فلاي دبي " منذ اطلاق خدماتنا الى كل من دكا وشيتاغونج شهدنا طلبا كبيرا على الرحلات الى بنغلاديش ، نحن واثقون من ان مسافرينا من مدينة سيلهيت سيستفيدون من رحلاتنا المباشرة الى دبي التي تعد مركزا محوريا  للطيران  ومن ثم الى  اسواقنا القوية في دول مجلس التعاون التي نخدمها باكثر من  650  رحلة اسبوعيا الى 18 وجهة . 

ومع اعلانها عن اطلاق خدماتها الى كل من باتومي في جورجيا وغابالا في اذربيجان وتيفات في مونتنجرو تكون فلاي دبي قد وسعت شبكة محطاتها الى 93 مدينة في 44 دولة حول العالم. وتمكنت الناقلة من اطلاق رحلات طيران مباشرة الى 62 مدينة  لم تكن مخدومة من قبل برحلات مباشرة من دولة الامارات .

يمكن حجز الرحلات من خلال موقع فلاي دبي الشبكي  ( flydubai.com )  او من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم  971600544445  او  من خلال متجر فلاي دبي او عبر وكلاء السفر .

تفاصيل الرحلات

تبدا الرحلات بين دبي سيلهيت اعتبارا من 15 مارس 2017  بواقع 4  رحلات اسبوعيا  فلاي دبي   FZ 595/596  من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي ومطار عثماني الدولي  .

 الاسعار

تبدأ اسعار  رحلات الدرجة الاقتصادية من دبي بدء من  1500 درهم  شاملة  حقيبة محمولة باليد بوزن 7 كغم  ، فيما تبدا اسعار درجة رجال الاعمال من 2700 درهم شاملة جميع الضرائب والرسوم وحقيبة تزن 40 كغم .

اما اسعار الرحلات من سايليت الى دبي فتبدأ ب 550 دولارا على الدرجة الاقتصادية  تشمل حقيبة محمولة باليد بوزن 7  كغم  فيما تبدأ اسعار درجة رجال الاعمال من 900 دولار  شاملة جميع الضرائب والرسوم  وحقيبة بوزن 40 كغم . 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445