Skip to Content
flydubai
شبكة فلاي دبي تنمو إلى 113 وجهة في 53 دولة

شبكة فلاي دبي تنمو إلى 113 وجهة في 53 دولة

ست وجهات جديدة في ميلانو وكالياري وكورفو والهفوف وكرابي وباتيا

 

أعلنت فلاي دبي اليوم عن إطلاق رحلاتها إلى ست وجهات جديدة ​ شملت ​ ميلانو وكالياري في ايطاليا وكورفو في اليونان وكرابي وباتايا في تايلند اعتبارًا من العام المقبل 2023 بالإضافة إلى استئناف الرحلات إلى الهفوف اعتبارًا من 24 نوفمبر 2022. وجميع الرحلات متاحة للحجز بدء من اليوم.

وبذلك تكون الناقلة ومنذ بداية عام 2022 ،قد أطلقت رحلات إلى أكثر من 20 وجهة ، بما في ذلك بيزا في إيطاليا ، وأوش في قيرغيزستان ، وسمرقند ونمنغان في أوزبكستان لتنمو شبكة الناقلة مع الوجهات الست الجديدة ​ إلى 113 وجهة في 53 دولة. ما يمثل انجازا للناقلة مع وصولها الى اكبر عدد من الوجهات منذ ان بدأت عمياتها.

وتعليقًا على نمو شبكة فلاي دبي، قال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي للشركة : "نحن فخورون برؤية شبكتنا تنمو بشكل أكبر من أي وقت مضى. حققت صناعة الطيران في دبي تعافيًا سريعًا ، وقد مكنتنا مرونتنا وانموذج أعمالنا القوي من تنمية عملياتنا وتحقيق هذا الإنجاز الهام. ومع نمو شبكتنا الى 113 وجهة ، فإننا نتطلع إلى توفير المزيد من خيارات السفر لركابنا.

وتعد ميلان ثاني أكبر مدينة في إيطاليا وهي واحدة من أكبر وجهات التسوق والسياحة في أوروبا كما ان كالياري وهي عاصمة سردينيا تشتهر بالعديد من المعالم التاريخية والشواطئ الجميلة. اما جزيرة كورفو اليونانية فهي تشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة ، وتراثها الغني متعدد الثقافات ، والبحار الصافية ، فضلاً عن عراقتها العالمية .

وقال جيهون أفندي ، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي : نحن سعداء باطلاق رحلاتنا على مدار العام إلى ميلانو في إيطاليا ورحلاتنا الصيفية الموسمية إلى كورفو في اليونان وكالياري في إيطاليا. يسعدنا ان نرى تنامي ​ شبكتنا في أوروبا بما فيها وجهاتنا الخمس في إيطاليا . وعلى مدار السنوات الماضية، رأينا نمو متسارعا في الطلب الى السفر من والى المنطقة ، ونتطلع إلى توفير تجارب سفر استثنائية لمسافرينا".

تعد كرابي وباتايا في تايلاند من الوجهات الشهيرة لقضاء العطلات لعشاق الشواطئ والمغامرات على حد سواء. وتوفر كرابي الشواطئ الجميلة والمنحدرات الجيرية المذهلة وغابات المنغروف الكثيفة بينما تتميز باتايا بمنتجعاتها وفنادقها التي تطل على خليج باتايا باجوائها المفعمة بالحيوية.

وقال سودهير سريدهاران ، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الإفريقية) في فلاي دبي: “يسعدنا أن نقدم لمسافرينا المزيد من الخيارات للسفر مع رحلاتنا الجديدة إلى كرابي وباتايا. لطالما كانت تايلاند خيارًا مفضلا لمسافرينا وخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي ورابطة الدول المستقلة وأوروبا. واطلاق الرحلات الى هاتين الوجهتين يؤكد التزامنا تجاه الوجهات غير المخدومة ونتطلع إلى الترحيب دوما بمسافرينا على متن ​ طائراتنا الحديثة ".

بالإضافة إلى ذلك ، ستستأنف فلاي دبي رحلاتها إلى الهفوف في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من 24 نوفمبر 2022 بواقع مرتين في الاسبوع.

تفاصيل الرحلات للوجهات الست

ستعمل الرحلات من المبنيين 2 و 3 بمطار دبي الدولي وستكون الرحلات ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، مما يوفر

للمسافرين المزيد من الخيارات لرحلات الربط عبر مركز الطيران الدولي بدبي.

Story image

الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم

(+971) 600 54 44 45 ​ أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

 

للحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار ، يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

 

 

 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 69 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 100 وجهة في 53 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من69 طائرة بوينغ 737 منها 31 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 35 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 80 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445