Skip to Content
flydubai

شراكة بين فلاي دبي و الحصن لتسهيل انسيابية حركة المسافرين

خدمة التحقق الرقمي من السجلات الطبية لكوفيد-19

Alhosn
Alhosn

أعلنت فلاي دبي، عن شراكتها مع  تطبيق الحصن، التطبيق الرسمي لدولة الإمارات لتتبع وتحديد الاختبارات الصحية المتعلقة بـكوفيد-19 ، وتزويد مسافريها بالتحقق الرقمي من السجلات الطبية المتعلقة بفيروس كوروناعند السفر من دولة الإمارات. وبذلك تكون فلاي دبي أول شركة طيران تدخل في شراكة مع الحصن لتقديم هذه الخدمة لركابها.

ويمكن لمسافري فلاي دبي، من مواطني الدولة والمقيمين فيها وزوارها، الآن استخدام تطبيق الحصن عند انجاز اجراءات سفرهم دون الحاجة إلى تقديم نسخة مطبوعة من نتيجة اختبار كوفيد-19  السلبية عند السفر من دبي.

وستتاح هذه الخدمة لمسافري فلاي دبي المغادرين من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي وسيجري لاحقا تطبيق هذه الخدمة لرحلات فلاي دبي المغادرة من المبنى 3 بمطار دبي الدولي حيث ما زالت قيد التطوير حاليًا للمراحل المستقبلية من البرنامج.  

وقال حمد عبيد الله ، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي، معلنا عن هذه الشراكة: “نتوجه بالشكر  للقائمين على تطبيق الحصن على شراكتهم ودعمهم في تنفيذ خدمة التحقق الرقمي لمسافرينا.  ويسعدنا أن نصبح أول شركة طيران تقدم هذه الخدمة لمسافريها.مع استمرار زيادة الطلب على السفر ، تلتزم فلاي دبي بتزويد مسافريها بمزيد من التسهيلات والخدمات لجعل رحلتهم أسهل وأكثر راحة. يساعدنا تطبيق الحصن في تحقيق هذا الهدف بطريقة سلسة وآمنة وفاعلة. "

تم تطوير برنامج الحصن في دولة الإمارات، وهو مبادرة مشتركة بين وزارة الصحة ووقاية المجتمع والسلطات الصحية المحلية وتم اعتماده من قبل الهيئة الوطنية لإدارة الازمات والطوارئ.  وهوالتطبيق  الرسمي لدولة الإمارات ويوفر وصولاً سريعًا إلى نتائج اختبارات كوفيد-19والمعلومات المتعلقة بالتطعيم.

تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للمسافرين الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. سيحصل المسافرون الذين يحجزون رحلة عبر موقع flydubai.com على تغطية تأمينية عالمية مجانية للتكاليف المرتبطة بفيروس كوفيد -19 لتوفير قدر أكبر من راحة البال عند السفر.

يتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ  اياتا " IATA Travel Centre " و " IATA destination tracker"  طوال رحلتهم، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كوفيد-19 على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

flydubai fleet
flydubai fleet

 

 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445