Skip to Content
flydubai
سراييفو وتبليسي ترحبان بالسياح

سراييفو وتبليسي ترحبان بالسياح

"عطلات من فلاي دبي " توفر باقات مغرية تبدأ من 1،539 درهم

أطلقت " عطلات من فلاي دبي"  باقات جذابة لسراييفو وتبليسي. تبدأ الباقات من 1،539 درهمًا شاملة الإقامة في الفنادق والإفطار وتذاكر الذهاب والعودة على الدرجة السياحية لشخصين. يمكن لمسافري فلاي دبي الذين يبحثون عن عطلة حجز هذه الباقات الخاصة بحلول 15 مارس للسفر في 20 مارس.

وتعد سراييفو ، عاصمة البوسنة والهرسك ، مدينة ذات تاريخ غني وهندسة معمارية حيث تجاورها جمال الجبال في خلفها. ويمثل حي باسكارسييا مركزا نابضا بالحياة في سراييفو ويحتوي على معظم معالمها. المشي لمسافات طويلة والتسوق والتنقل بين المتاحف ليست سوى عدد قليل من الأنشطة العديدة التي تقدمها هذه المدينة السياحية الوادعة.

أما تبليسي عاصمة جورجيا ، فهي قبلة للزوار منذ قرون. تقع هذه المدينة النابضة بالحياة والمليئة بالألوان في واد بين سلاسل جبال شمال وجنوب القوقاز ، وهي تضم المدينة القديمة بشوارعها الرائعة الضيقة ومنازل الحمامات الكبريتية والشرفات الخشبية المنحوتة. ويعد تذوق الطعام الجورجي جزء كبير من تجربة الثقافة في هذا البلد فضلا عن التنزه في العديد من الأسواق التقليدية أو رحلات اليوم الواحد  إلى كازبيجي ، إحدى أكثر المناطق الجبلية المذهلة في جورجيا.

باقات عطلات تبليسي:

تشمل الباقات إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في غرفة مشتركة شاملة المبيت والإفطار وتذاكر عودة على الدرجة السياحية لشخصين.

السعر لكل شخص ( بالدرهم )

تصنيف الفندق

الفندق

1,539

4*

ريفر سايد

1,599

4*

فندق لوتا تبليسي

1,784

5*

 راديسون بلو ايفيريا

 

 

 

 

 

 

 

باقات عطلات سراييفو:

تشمل الباقات إقامة لمدة خمس ليالٍ في غرفة مشتركة شاملة المبيت والإفطار وتذاكر عودة على الدرجة السياحية لشخصين.

السعر لكل شخص ( بالدرهم )

تصنيف الفندق

الفندق

 2,780

4*

 فندق بريسدنت سراييفو

 3,274

 5*

فندق سويس اوتل سراييفو

 

 

 

 

 

 للاطلاع على جدول الرحلات الكامل والأسعار ، يرجى زيارة : https://holidays.flydubai.com/ar/  

تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للمسافرين الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. توفر فلاي دبي تأمين سفر متعدد المخاطر يشمل تغطية ضد كوفيد-19 لمنح الركاب قدرًا أكبر من راحة البال عند السفر.

يتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ IATA  (IATA Travel Centre )  طوال رحلتهم ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كوفيد-19 على flydubai.com لمزيد من المعلومات .

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445