Skip to Content
flydubai
تعاون بين طيران الإمارات وفلاي دبي على خط زغرب خلال الشتاء

تعاون بين طيران الإمارات وفلاي دبي على خط زغرب خلال الشتاء

أعلنت طيران الإمارات وشريكتها في الرمز فلاي دبي أن الرحلات بين دبي وزغرب ستعمل بطائرات فلاي دبي اعتباراً من 2 ديسمبر (كانون الأول) 2018 ولغاية 30 مارس (آذار) 2019، حيث ستعود طيران الإمارات إلى تشغيل الرحلات بطائراتها. وسوف تضمن هذه الخطوة توظيف السعة المقعدية إلى العاصمة الكرواتية بما يتناسب مع الطلب بشكل أفضل خلال موسم الشتاء.

وخلال هذه الفترة، تغادر رحلة فلاي دبي "FZ1793" مطار دبي الدولي عند الساعة 10 صباحاً وتصل إلى زغرب عند الساعة 1:15 بعد الظهر. وتغادر رحلة العودة "FZ1794" زغرب الساعة 2:30 بعد الظهر وتصل إلى دبي عند الساعة 11 ليلاً.

وسوف تخدم فلاي دبي هذا الخط بطائرات البوينج 737 ماكس 8 الجديدة، التي توفر تجربة سفر راقية للعملاء تعكس قوة العلامة التجارية لكل من الناقلتين، وتشمل مقاعد تتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال ومقاعد درجة سياحية حديثة بالإضافة إلى نظام ترفيه جوي بشاشات فائقة الوضوح تعمل باللمس. وسوف تعمل رحلات فلاي دبي إلى زغرب عبر المبنى 3 في مطار دبي الدولي ما يتيح لركاب طيران الإمارات إمكانية مواصلة سفرهم بسهولة.

ومن خلال اتفاقية الرمز المشترك التي تغطي اليوم أكثر من 90 وجهة، تواصل طيران الإمارات وفلاي دبي توفير مزيد من الخيارات والمرونة للعملاء عبر شبكتيهما. وكان سريان الاتفاقية قد استهل بالإعلان عن 29 وجهة، وما لبثت الناقلتان أن أعلنتا عن توسيع نطاق شراكتهما لتلبية متطلبات العملاء الذين استفادوا من زيادة عدد الرحلات وإمكانية الوصول إلى وجهات عالمية بتذكرة سفر واحدة ووصول الأمتعة مباشرة إلى الوجهة النهائية ومواصلة السفر بسلاسة عبر دبي، وغير ذلك من الفوائد والمزايا. وسوف تغطي اتفاقية الرمز المشترك مزيداً من الوجهات في المستقبل.

ويحصل ركاب طيران الإمارات، الذين يحجزون للسفر على رحلات الرمز المشترك على وجبات مجانية ووزن الأمتعة المعتمد عند سفرهم على رحلات فلاي دبي، في كلا الدرجتين السياحية ورجال الأعمال.

ومنذ بدء سريان اتفاقية الرمز المشترك بين طيران الإمارات وفلاي دبي في 29 أكتوبر (تشرين الأول) 2017، زاد عدد المسافرين الذين استفادوا من هذه الشراكة على 794 ألف راكب.

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445