Skip to Content
flydubai

تبدأ رحلاتها إلى نجنينوفوغراد ونوفوسيبيرسك في روسيا

فلاي دبي تلبي احتياجات 10 وجهات في روسيا مؤكدة التزامها تجاه السوق

أطلقت فلاي دبي اليوم رحلاتها الى وجهتين جديدتين في روسيا هما نجنينوفوغراد، ونوفوسيبيرسك لتكون بذلك الناقلة الأولى التي تقدم خدماتها الى هاتين المدينتين، وتسيّر الناقلة الآن رحلاتها الى 10 وجهات في روسيا لتغطي بذلك واحدة من أكبر الشبكات في روسيا من دولة الإمارات.

وبدأت الرحلات من دبي الى نوفوسيبيرسك في 04 أكتوبر بمعدل 3 رحلات أسبوعية كما بدأت الرحلات الى  نجنينوفوغراد في 7 أكتوبر برحلتين أسبوعياً.

وشهد السوق الروسي وصول فلاي دبي للمرة الأولى في 2010 مع اطلاق رحلاتها الى سمارا و يكاترينبورغ. وبعد خمس سنوات تستمر الناقلة في توسيع شبكتها في السوق من خلال افتتاح وجهات عانت سابقاً من ضعف أو غياب الربط الجوي.

وفي هذه المناسبة، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي :" منذ أن بدأنا في تسيير رحلاتنا الى روسيا منذ خمس سنوات لاحظنا وجود طلب قوي على الرحلات المباشرة الموثوقة وذات الأسعار المعقولة الى دبي، ونحن ملتزمون بتوسيع شبكتنا في هذه السوق، لتتيح الرحلات الجديدة الى نجنينوفوغراد، ونوفوسيبيرسك للمسافرين من روسيا والامارات الفرصة لاسكتشاف البلدين."

وحطت الرحلة الافتتاحية الى نوفوسيبيرسك في السابع من أكتوبر في مطار تولماتشيفو الدولي. وكان على متن الطائرة كل من جيهون أفندي النائب الأول للرئيس التنفيذي للعمليات التجارية لفلاي دبي  في الامارات، أوروبا، الشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة اضافة الى ممثلين أساسيين من الامارات ووسائل الاعلام الهندية وأعضاء مجتمع الأعمال الاماراتي، وكان في استقبال الوفد سيرغي تيتوف، وزير النقل لمنطقة نوفوسيبيرسك، وسيعقد الوفد الإماراتي خلال الرحلة مجموعة اجتماعات في نوفوسيبيرسك مع نظرائهم الروس لمناقشة فرص التجارة والأعمال بين نوفوسيبيرسك ودبي.

وقال جيهون أفندي :" فلاي دبي ملتزمة في دعم حركة التجارة والسياحة بين دبي والوجهات التي تعمل فيها. ويسعدنا تقديم خدماتنا لرجال الأعمال وشركات الشحن في وجهتينا الجديدتين في روسيا وتأمين خيارات اضافية لمسافرينا للسفر إلى دبي وأبعد عبر شبكاتنا في افريقيا والشرق الأوسط  وشبه القارة الهندية."

وتسير فلاي دبي رحلات الى روسيا في كل من كازان، كراسنودار، مينيرالني فودي، موسكو، روستوف اون دوف، سمارا، أوفا، ويكاترينبورغ مقدمين للمجتمع الروسي المغترب في دبي والامارات خياراً سهلاً  لزيارة العائلة والأصدقاء بصورة مستمرة .

وتسهل الرحلات المباشرة لرجال الأعمال اكتشاف الفرص المتاحة عبر روسيا ،هذه الفرص التي كان الوصول اليها أصعب سابقا نتيجة عدم توفر الرحلات المباشرة.

وكانت فلاي دبي قد أعلنت عن 18 وجهة جديدة منذ بداية عام 2015 لتضم شبكتها الآن أكثر من 95 وجهة في 45 بلد. ويضم أسطول فلاي دبي 50 طائرة من طراز بوينغ 800-737 الجيل الجديد بعمر متوسط يبلغ 3.1 سنوات وستتسلم أكثر من 100 طائرة جديدة، وتتيح لعملائها من خلال الاتفاقيات المشتركة مع شركات طيرانٍ أخرى الاستفادة مركز الطيران العالمي في دبي لاستكمال السفر الى أكثر من 250 وجهة حول العالم.

تفاصيل الرحلة

نوفوسيبيرسك

تُسير فلاي دبي ثلاثة رحلات أسبوعية بين دبي و نوفوسيبيرسك ابتداءا من 4 أكتوبر حيث تعمل رحلة إف زد 907\908 أيام الأربعاء والجمعة والأحد.

أسعار الرحلات

تكلفة الرحلة على الدرجة السياحية من دبي الى نوفوسيبيرسك هي 1146 درهماً مع حقائب زنتها 20 كغ أما الرحلة على متن درجة رجال الأعمال تبدأ من 5877  درهماً وتشمل الضرائب وحقائب تصل زنتها الى 40 كغ.

نيجني نوفغورود

تُسير فلاي دبي رحلتين أسبوعياً بين دبي و نيجني نوفغورود ابتداءا من 7 أكتوبر 2015. وتعمل الرحلة إف زد 931\932 أيام الأربعاء والسبت.

أسعار الرحلات

تكلفة الرحلة على الدرجة السياحية من دبي الى نيجني نوفغورود هي 1065 درهماً مع حقائب زنتها 20 كغ أما الرحلة على متن درجة رجال الأعمال تبدأ من 5142  درهماً تشمل الضرائب وحقائب تصل زنتها الى 40 كغ.

 

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 48 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 65وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول: تشغل الناقلة اسطولًا من طراز واحد يتألف من 55 طائرة يشمل طائرات بوينغ 737.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة