Skip to Content
flydubai

تجاوز المسافات مع فلاي دبي

أطلقت فلاي دبي فيديو يسلط الضوء على أهمية تجاوز المسافات التي تفصلنا عن بعضنا البعض وتخطّيها رغم التغيرات والقيود التي طرأت على قواعد السفر.

أطلقت فلاي دبي فيديو يسلط الضوء على أهمية تجاوز المسافات التي تفصلنا عن بعضنا البعض وتخطّيها رغم التغيرات والقيود التي طرأت على قواعد السفر.

يتناول الفيديو أهمية المحافظة على التواصل وعدم الإحجام عن لقاء الأحبة مهما كانوا بعيدين، وهو أمر امتنع عنه الكثيرين هذا العام نتيجة القيود المفروضة على قطاع الطيران. وينوه الفيديو إلى أنه ورغم التغير الذي تشهده تجربة السفر، إلا أن علينا النظر في العودة إلى خوض التجربة مرة أخرى بأسلوب جديد ضمن بيئة آمنة وسليمة.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لدى فلاي دبي: ’’نحن في فلاي دبي ملتزمون بتحقيق التقارب بين الناس وتجاوز المسافات التي قد تفصلنا عن أحبتنا. ورغم التغيرات التي تشهدها تجربة السفر على خلفية انتشار الوباء، إلا أن إجراءات السلامة والوقاية التي نتبناها خلال جميع مراحل الرحلة تؤكد لعملائنا أهمية الاستفادة من الفرص التي توفرها فلاي دبي من أجل تجاوز المسافات. إنه الوقت المثالي لخوض التجربة مرة أخرى.‘‘

تواصل فلاي دبي توسيع شبكة وجهاتها وتزويد الركاب بفرص أكبر للسفر من خلال إضافة رحلات جديدة وتعديل أوقات الرحلات الأمر الذي يمكّنها من تحسين التواصل عبر شبكتها. وتعمل الناقلة على تعزيز عملياتها بشكل مطرد منذ شهر يوليو، وهي تخدم الآن 50 وجهة في جميع أنحاء إفريقيا وأوروبا ووسط آسيا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية. ويمكن للمسافرين الباحثين عن أشعة الشمس والاستمتاع على الشواطئ استكشاف جزر المالديف أو زنجبار، أما للراغبين بأجواء باردة وفرص لممارسة التزلج ورياضة المشي فيمكنهم تجربة وجهات مثل كازاخستان ورومانيا.

الرجاء الضغط هنا لمشاهدة الفيديو.

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445