Skip to Content
flydubai
تكريم فلاي دبي في حفل توزيع جوائز إنجاز الطيران

تكريم فلاي دبي في حفل توزيع جوائز إنجاز الطيران

غيث الغيث افضل رئيس تنفيذي للعام ، والناقلة أفضل شركة طيران اقتصادي

حصدت فازت فلاي دبي جائزتين ضمن جوائز انجاز الطيران للعام 2021 . وفازت الناقلة بجائزة افضل شركة طيران اقتصادي فما حصل غيث الغيث على جائزة افضل رئيس تنفيذي للعام. 

وتسلم حمد عبيد الله ، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي ، الجوائز نيابة عن فلاي دبي خلال حفل أقيم مساء الثلاثاء في دبي. تحتفل الجوائز بالإنجازات الرئيسة في صناعة الطيران وتكريم التميز في القيادة والابتكار والمرونة. واكد  عبيد الله أن هذا التكريم يوضح مدى التزام الجميع في فلاي دبي وعملهم الجاد ، كما يعكس المرونة التي تتمتع بها  الشركة والمساهمات التي قدمناها لقطاع السفر في العام الماضي.

في وقت سابق من هذا الشهر ، أعلنت شركة النقل عن ارباح بلغت  841 مليون درهم  (229 مليون دولار ) للفترة المشمولة بالتقرير المنتهية في 31 ديسمبر 2021  بفضل انموذج   أعمالها القوي الذي مكن الناقلة من العمل بشكل جيد خلال. مع عودة الطلب ، تُرجمت هذه الأساسيات القوية إلى تحسن كبير في الأداء المالي للشركة .

افتتحت فلاي دبي خدمتها الجديدة إلى العلا في بداية شهر مارس من هذا العام ، ونمت شبكتها إلى أكثر من 95 وجهة في 50 دولة يخدمها أسطول يتألف من 62 طائرة من طراز بوينغ 737.

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 68 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من68 طائرة بوينغ 737 منها 32 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 33 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 80 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445