Skip to Content
flydubai
عطلات فلاي دبي تحتفل بانطلاقتها السنوية الثالثة

عطلات فلاي دبي تحتفل بانطلاقتها السنوية الثالثة

تواصل توفير منتجات وعروض متنوعة لباقات العطلات

تحتفل فلاي دبي، بالذكرى السنوية الثالثة لانطلاق قسم العطلات في سوق السفر العربي لهذا العام. وبالتزامن مع الذكرى السنوية ، تعزز عطلات  فلاي دبي التزامها بالسفر السهل وبأسعار معقولة من خلال توفيرها لعملائها باقات العطلات الخاصة بهم بالإضافة إلى تنويع عروض منتجاتهم وتوسيع شبكة الشركاء.

ومنذ إطلاقها في عام 2018 ، أصبحت عطلات فلاي دبي على الإنترنت متجرًا شاملاً للعملاء لتصفح وحجز باقات عطلاتهم بما في ذلك رحلات الطيران والفنادق مع خيار إضافة خدمات إضافية. تقدم عطلات فلاي دبي الآن باقات بأسعار معقولة من 41 سوقًا مصدرًا عبر شبكة فلاي دبي ومجموعة واسعة من الفنادق يمكن للعملاء الاختيار بينها .

وقال سودهير سريدهاران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وشبه القارة الهندية) في فلاي دبي: “نحن ندرك تمامًا أن طريقة سفر الناس قد تغيرت. مع تخفيف قيود السفر تدريجياً ، يمكننا أن نرى أن العملاء بدأوا في التخطيط لعطلاتهم مرة أخرى. واشار  66٪ من سكان الإمارات الذين شملهم الاستطلاع من قبلنا في فبراير  إنهم من المرجح أن يسافروا قريبًا ، إما في الأشهر الثلاثة القادمة (41٪) أو في الأشهر الأربعة إلى الستة المقبلة (25٪) ، مما يشير إلى نية السفر خلال هذه الفترة. الصيف. أثبتت الوجهات على شبكاتنا مثل تبليسي في جورجيا وجزر المالديف وكولومبو في سريلانكا أنها تحظى بشعبية اضافة الى الدول التي انفتحت مؤخرًا على السياحة بما في ذلك ألبانيا وأرمينيا وصربيا."

واضاف: "قد لا يكون السفر بهذه البساطة التي كانت عليه من قبل ، ولكن بعض المبادرات التي أطلقناها تشجع المزيد من الأشخاص على حجز باقات العطلات . نحن نقدم خيار تكييف تجربة السفر الخاصة بك لتناسب احتياجاتك وتشمل تأمين السفر وأي إضافات اخرى في حجز واحد.  "إننا نشهد حجوزات يتم إجراؤها من عملاء ربما لم يفكروا في مزايا باقة العطلات من قبل".

عززت عطلات فلاي دبي  عروضها من خلال التنوع في منتجات الحجوزات  :   

• تتيح الحجوزات للعملاء في اكثر من مدينة من خلال برنامج رحلات يجمع بين وجهات متعددة

• تتيح للعملاء حجوزات للتوقف في دبي في طريقهم من أو إلى وجهتهم النهائية في فلاي دبي

• توفر حجوزات للعملاء في اتجاه واحد مما يمنحهم مرونة أكبر في حجز باقة العطلة في وجهتهم جنبًا إلى جنب مع رحلة باتجاه واحد على متن فلاي دبي

• تعزيز استخدام الحجز الحالي وحجز الفندق بما في ذلك خيار تحديد إلاقامة في فندق ضمن مدة الاقامة الإجمالية فقط.

وقال نيلسون ديسوزا ، نائب الرئيس للعطلات في فلاي دبي ، في الذكرى السنوية: "على مدى السنوات الثلاث الماضية ، قمنا بتوفير مجموعة واسعة من عروض الإقامات الفندقية ذات الأسعار التنافسية من خلال شراكاتنا مع  هوتيل بيدز واكسبديا    والتي تكمل تعاقدنا المباشر مع اكثر من 500 من خيارات الفنادق. لقد دخلنا أيضًا في شراكة مع أكثر من 40 شركة متخصصة في إدارة الوجهات  عبر شبكتنا  لتوفير الفنادق والخدمات الأرضية في الوجهات الحالية بالإضافة إلى الوجهات الموسمية بما في ذلك باتومي وبودروم وتيفات وطرابزون. يمكن للمسافرين حجز باقات بأسعار معقولة من عطلات فلاي دبي ، سواء كانت مسافر في درجة   الأعمال أو الدرجة السياحية ، أو الإقامة في فندق خمس نجوم أو اختيار مبيت وإفطار مريح. "

واضاف " ندرك أنه ومع متطلبات السفر المتغيرة ، يبحث العملاء عن خيارات سفر مرنة. وهذا هو السبب في أن عطلات فلاي دبي تمكن عملائها من الحجز بثقة مع امكانية استردادها وفقا لطريقة الدفع في حالة حدوث تعطل في مسار الرحلة بسبب إغلاق المجال الجوي ".

وتوفر عطلات فلاي دبي  عرضا محدودا خلال الصيف  احتفالاً بالذكرى السنوية الثالثة له. تبدأ الأسعار من 1،057 درهمًا   فقط للشخص وتشمل تذاكر ذهاب وعودة في الدرجة السياحية والإقامة في الفندق ووجبة الإفطار. وفق قاعدة المشاركة بالغرفة لشخصين  وهي ومتاحة للحجز بحلول 30 مايو 2021.

لمعرفة المزيد عن عطلات فلاي دبي ، يرجى زيارة: https://holidays.flydubai.com/ar/

الاسعار لكل شخص – مشاركة في الغرفة

تاريخ السفر

الوجهة

1,057

08-11 يونيو

يريفان

1,321

27-30 يونيو

 باتومي 

1,343

08-11 يونيو

تبليسي

1,404

08-11 يونيو

بيشكيك

1,571

08-11 يونيو

زنجبار

1,595

08-11 يونيو

بودروم

1,859

08-11 يونيو

تيرانا

1,893

09-12 يونيو

طرابزون

1,961

08 - 11 June

بلغراد

2,076

08-11 يونيو

كولمبو

2,170

09-12 يونيو

طشقند

2,275

08-11 يونيو

سراييفو

3,322

08-11 يونيو

المالديف

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكن حجز الباقات عن طريق عطلات فلاي دبي  (holidays@flydubai.com) أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم  00971600544445  أو من خلال متاجر فلاي دبي للسفر.

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445