Skip to Content
flydubai

عطلات فلاي دبي تطلق باقات العيد بدء من 1،499 درهم

تزامنا مع احتفالها بالذكرى الثالثة لانطلاقتها

تزامنا مع احتفالاتها بالذكرى السنوية الثالثة لتأسيسها ، أطلقت عطلات فلاي دبي مجموعة من باقات عطلة العيد إلى مجموعة متنوعة من الوجهات تشمل جزر المالديف وتبليسي ويريفان وزنجبار.

تبدأ الأسعار من 1499 درهمًا للفرد وتشمل رحلات الطيران والإقامة في الفنادق ووجبة الإفطار.

يمكن لمسافري فلاي دبي الباحثين عن عطلات حجز هذه الباقات الخاصة بحلول 05 مايو 2021 للسفر بين 07 مايو و 16 مايو 2021 .

يريفان ابتداءً من 1،499 درهم للشخص

وهي عاصمة أرمينيا  وتعد وجهة رائعة للاستكشاف. تمتلئ المدينة الخلابة بالتاريخ والثقافة ، إلى جانب الطعام الرائع وفرصة استكشاف  ريفها الجميل.

زنجبار من 2،149 درهم  للشخص

بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها اللازوردية ، زنجبار هي الملاذ المثالي للجزيرة. إلى جانب تاريخها الغني وثقافتها وحياتها البرية ، من السهل معرفة سبب استمرارها في جذب الزوار الباحثين عن استراحة هم في أمس الحاجة إليها.

تبليسي ابتداءً من 2،299 درهم  للشخص

تجذب العاصمة الجورجية ، تبليسي ، الزوار منذ قرون. تقع هذه المدينة النابضة بالحياة والمليئة بالألوان في واد بين سلاسل جبال شمال وجنوب القوقاز ، وتعد المدينة القديمة رائعة مليئة بالشوارع الضيقة ومنازل الحمامات الكبريتية والمباني ذات الشرفات الخشبية المنحوتة المميزة. كما أن جزءًا كبيرًا من تجربة الثقافة الجورجية يكمن في تذوق طعامها الرائع.

جزر المالديف من 3700 درهم   للشخص (بما في ذلك التنقلات)

لقضاء عطلة شاطئية مثالية ، لا تنظر إلى أبعد من جزر المالديف بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الصافية الصافية. يمكنك الاسترخاء على الشاطئ أو الاستمتاع بالغطس بين الشعاب المرجانية أثناء الاستمتاع بالضيافة الدافئة الموجودة عبر الجزر.

للحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار ، يرجى زيارة  :

  https://holidays.flydubai.com/en/promos/eid-break-5-21

عطلات من فلاي دبي  هي بوابة إلكترونية مصممة لتكون محطة واحدة للمسافرين لتصفح وحجز باقات عطلاتهم التي تشمل رحلات الطيران والفنادق ، مع خيار   الخدمات إلاضافية. لمزيد من المعلومات حول عطلات فلاي دبي ، يرجى زيارة 

https://holidays.flydubai.com/en/

تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للمسافرين الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. توفر فلاي دبي تأمين سفر  متعدد المخاطر يشمل تغطية ضد كوفيد -19 لمنح المسافرين قدرًا أكبر من راحة البال عند السفر .

يتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ  اياتا " IATA Travel Centre "  طوال رحلتهم ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كوفيد-19 على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 54 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 54 طائرة بوينغ 737 منها 36 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 15 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 75 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445