Skip to Content
flydubai
عطلات فلاي دبي تطلق باقات شاملة لعطلات عيد الفطر

عطلات فلاي دبي تطلق باقات شاملة لعطلات عيد الفطر

• توفرعطلات فلاي دبي عروضاً جذابة لمجموعة مختارة من الوجهات للمسافرين من الإمارات في الفترة ما بين 06 أبريل و14 أبريل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 مارس 2024: أطلقت فلاي دبي، باقات عطلات جذابة خلال فترة عطلة عيد الفطر المقبلة. تتيح للمسافرين من دولة الإمارات السفر إلى مجموعة مختارة من الوجهات الشهيرة عبر شبكة الناقلة.

تلبي باقات عطلة العيد احتياجات المسافرين الباحثين عن ملاذات الشواطئ أو العطلات القصيرة في المدن وهي باقات خاصة متاحة للحجز بحلول 31 مارس للسفر بين 06 أبريل و14 أبريل 2024، وتشمل رحلات الذهاب والاياب والإقامة في الفندق لمدة أربع ليال.

وجهات الشواطئ ​ ​

لانكاوي وبينانغ ابتداءً من 2,649 درهماً للشخص الواحد

تشتهر هاتان الوجهتان الماليزيتان بأشجار المانجروف الوارفة وشواطئهما البيضاء اللؤلؤية وعروض وتجارب الطهي التي لا تُنسى، كما توفران فرصة مثالية للاسترخاء في هذا العيد. في حين أن جزيرة لانكاوي هي موطن لبعض أجمل الشواطئ في ماليزيا، فإن بينانغ تشتهر بمناظرها الحيوية المتعددة الثقافات والأطباق المحلية التي تنتشر بين شوارع جورج تاون المذهلة.

مومباسا ابتداءً من 2,849 درهماً للشخص الواحد

تقع هذه الجوهرة الساحلية على الساحل الشرقي لكينيا، وهي موطن للشواطئ الجميلة والحياة البحرية الفريدة والشعاب المرجانية المذهلة، وهي مثالية للأنشطة المائية. كما تشتهر مدينة مومباسا أيضاً بمحمياتها الطبيعية ومواقعها الثقافية، التي تلائم الجميع.

باتايا ابتداءً من 3,049 درهماً للشخص الواحد

تشتهر باتايا بشواطئها المشمسة ومياهها الزرقاء الصافية وهي عوامل جعلت منها واحدة من أكثر الوجهات الأكثر شعبية في تايلاند. يمكن للسياح أيضًا تذوق المأكولات الشهية في الشوارع أو الاستمتاع بأجواء المدينة الحيوية التي تعد وجهة لا بد من زيارتها.

باقات عطلات المدن

بلغراد ابتداءً من 2,149 درهماً للشخص الواحد

تشتهر بلغراد، عاصمة صربيا، بأجوائها النابضة بالحياة وأحياءها الجذابة. يمكن للسياح زيارة شارع سكادارليغا و الاستمتاع بالعديد من المقاهي والحفلات الموسيقية والمعارض أو الاستمتاع بالمناظر الطبيعية لنهر الدانوب.

إسطنبول ابتداءً من 2,799 درهماً للشخص الواحد

حيث يلتقي الشرق بالغرب، اشتهرت إسطنبول منذ فترة طويلة بأجوائها النابضة بالحياة ومزيج الثقافات والمناظر الخلابة لمضيق البوسفور. اكتشف أسواق إسطنبول الصاخبة والمواقع التاريخية المثيرة للإعجاب، بما في ذلك آيا صوفيا والمسجد الأزرق، فضلا عن الاستمتاع بالمأكولات المحلية اللذيذة في أحد مطاعم المدينة ذات المستوى العالمي.

كراكوف ابتداءً من 2,999 درهماً للشخص الواحد

تعد كراكوف واحدة من أقدم المدن في بولندا، توفر للسياح لمحة عن تاريخ بولندا الغني. تتميز هذه الوجهة الساحرة بالهندسة المعمارية المدهشة والمواقع التاريخية الرائعة بما في ذلك قلعة فافل الملكية وغيرها الكثير.

تبليسي ابتداءً من 2,449 درهماً للشخص الواحد

جذبت هذه الجوهرة الجورجية المحاطة بالجبال العديد من الزوار بسبب جمالها الطبيعي وتراثها الغني. يمكن للسياح الذين يزورون تبليسي التجول عبر المباني الملونة والمواقع التاريخية الرائعة والحمامات الكبريتية التقليدية فضلا عن تذوق الطعام الجورجي اللذيذ.

توفرعطلات فلاي دبي منصة شاملة تتيح للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من باقات العطلات المصممة خصيصاً، بما في ذلك رحلات الطيران والفنادق مع خيار إضافة الرحلات وتأجير السيارات وغير ذلك الكثير.

لحجز عطلة العيد، يرجى زيارة : https://holidays.flydubai.com/ar/promos/eid-al-fitr-2024

تطبق الشروط والأحكام. الأسعار والتوافر عرضة للتغيير. الأسعار بناء على أساس مشاركة شخصين بالغين في الغرفة.

نحن في عطلات من فلاي دبي يمكننا ان نوفر عروضا للعطلات لجميع الميزانيات
هل تبحث عن حجز عطلة نحن في عطلات من فلاي دبي نقدم لك افضل العروض. إحجز الان ووفر من قيمة التذكرة والمزيد
flydubai

 

 

 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445