Skip to Content
flydubai

عطلات فلاي دبي تطلق باقات وجهات الشتاء

باقات عطلات متكاملة تبدا من 1599 درهما

 اطلقت فلاي دبي للعطلات باقاتها الخاصة بالعطلات الى العديد من وجهاتها الشتوية الجذابة والتي تحظى بشعبية عالية بين السياح.   

وتتنوع هذه الوجهات من حيث مقوماتها السياحية سواء الاستمتاع ببعض المناظر الرائعة، أو التزلج أو اكتشاف وجهة جديدة وفريدة من نوعها، حيث توفر العطلات التي تقدمها فلاي دبي مجموعة واسعة ومتنوعة من الباقات بما في ذلك رحلات الطيران ذهاب وعدوة والإقامة في الفنادق والمزيد باسعار تبدأ من  1،599 درهم  للشخص  .
 وستكون باقات الشتاء للعطلات من فلاي دبي متاحة للحجز حتى  20 يناير 2022 للسفر بين 15 يناير 2022 و 20 فبراير 2022:
أرمينيا 
ابتداءً من 1،599 درهمًا  للشخص  لمدة 3 ليالٍ شاملة  رحلات الطيران  والإقامة في فندق أربع نجوم ووجبة الإفطار والمطار الخاص والتنقلات .
تمتاز ارمينيا بمناظرها الطبيعية المدهشة وجبالها الخضراء الرائعةوهي تشكل ملاذًا مثاليًا للشتاء. مع  تساقط الثلوج ، يمكن للزوار الاستمتاع ببعض الأنشطة الشتوية الممتعة بما في ذلك التزلج في منتجع تساجكادزور والتزلج على الجليد في وينتر بارك في يريفان.
أذربيجان 
ابتداءً من 1،899 درهمًا للشخص لمدة 3 ليالٍ بما في ذلك رحلات الطيران والإقامة في فندق أربع نجوم ووجبة الإفطار والتنقلات والجولات السياحية.
تقدم أذربيجان خلال أشهر الشتاء الكثير من الخيارات لممارسة الرياضات الشتوية ، بما في ذلك التزلج على الجليد والمغامرات وركوب الدراجات الرباعية. تعد عاصمة أذربيجان باكو مزيجًا رائعًا للتنوع يجمع التأثيرات الآسيوية والأوروبية والشرق أوسطية ، ولا ينبغي تفويت المدينة القديمة ، وهي أحد مواقع لليونسكو للتراث العالمي. 
جورجيا 
ابتداءً من 1،999 درهمًا للشخص لمدة 3 ليالٍ ، بما في ذلك الإقامة في فندق أربع نجوم ، ووجبة الإفطار ، والتنقلات الخاصة بالمطار والجولات السياحية.
تجذب جورجيا الزوار منذ قرون بسبب مناظرها الطبيعية الشتوية الرائعة مع الجبال المغطاة بالثلوج والبحيرات المتجمدة والكثير من الأنشطة الشتوية. تذكر أن الطريقة المثالية للإحماء وجزء كبير من تجربة الثقافة الجورجية هي تذوق طعامها الرائع!
قيرغيزستان 
ابتداءً من 2،099 درهمًا للشخص لمدة 3 ليالٍ بما في ذلك الإقامة في فندق ثلاث نجوم ، ووجبة الإفطار ، والتنقلات من المطار والجولات السياحية.  
توفر قيرغيزستان إطلالات رائعة على الجبال وفرصًا لمجموعة متنوعة من الرياضات الشتوية والأنشطة الثقافية بما في ذلك ركوب الخيل والصيد بالصقور. لا تفوت فرصة زيارة بحيرة إيسيك كول الرائعة والا رتشا غورك . 
ألبانيا 
ابتداءً من 4،049 درهمًا للفرد لمدة 4 ليالٍ ، بما في ذلك الإقامة في فندق ثلاث نجوم ، ووجبة الإفطار ، والتنقلات من والى المطار والجولات السياحية. 
تقدم ألبانيا للزوار مجموعة واسعة من المعالم التراثية والثقافية بما في ذلك العديد من المتاحف والقلاع ومواقع التراث العالمي لليونسكو. تجذب المتنزهات والجبال والأنهار والبحيرات والمياه الحرارية الزائرين الباحثين عن الأنشطة والمغامرات في الهواء الطلق وخلال أشهر الشتاء ، هناك الكثير من الفرص للذهاب للتزلج على الجليد وغيرها من الرياضات الشتوية. 
لحجز باقة الشتاء الخاصة ، يرجى زيارة : https://holidays.flydubai.com/ar/promos/winter-packages
لمعرفة المزيد حول متطلبات التأشيرة من الإمارات العربية المتحدة ، يرجى زيارة
  https://www.flydubai.com/en/plan/visas-and-passports/destinations-with-visa-on-arrival.aspx 
تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والمسافرين وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. سيحصل العملاء الذين يحجزون رحلة عبر موقع flydubai.com على تغطية تامينية عالمية مجانية ضد فيروس كوفيد-19 لتوفير قدر أكبر من راحة البال عند السفر.
يتعين على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ اياتا IATA Travel Centre   و IATA destination tracker   لمتابعة حالة الوجهة  لرحلتهم بأكملها ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كوفيد-19  على flydubai.com لمزيد من المعلومات.
 

عن flydubai

من مقرها في دبي ، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 95 وجهة يخدمها أسطول مكون من 69 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009 ، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر ، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

شبكة موسعة:  إنشاء شبكة تضم أكثر من 100 وجهة في 53 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 70 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من69 طائرة بوينغ 737 منها 31 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و 35 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9.

تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 80 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

للاطلاع على آخر أخبارنا ، يرجى زيارة غرفة أخبار فلاي دبي  موقع الاخبار

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445