Skip to Content
flydubai
عطلات فلاي دبي توفر باقات خاصة لمسافري المملكة بمناسبة اليوم الوطني

عطلات فلاي دبي توفر باقات خاصة لمسافري المملكة بمناسبة اليوم الوطني

باقات خاصة لزيارة دبي تبدأ من 857 ريال

 

 احتفاء باليوم الوطني ال 88 للملكة العربية السعودية توفر عطلات من فلاي دبي وهي قسم العطلات التابع لشركة فلاي دبي باقات عطلات خاصة للمسافرين القادمين من المملكة للاقامة في دبي او لوجهات الناقلة في مختلف انحاء العالم. 

 

وتاتي هذه الباقات الخاصة التي تستمر من 21 سبتمبر وحتى 24 سبتمبر 2018  التزاما من عطلات من فلاي دبي بتوفير  خيارات واسعة من برامج العطلات للسياح القادمين من المملكة في هذا اليوم والذي يعكس عمق العلاقات الثنائية وحسن الجوار بين البلدين الشقيقين .

وتعد وجهات مثل دبي وباكو في اذربيجان وتبليسي في جورجيا والعاصمة البوسنية سراييفو  والعاصمة الاوكرانية كييف اكثر الوجهات شعبية بالنسبة للسائح السعودي حيث تشتمل على العديد من المزايا التي تلائم مختلف شرائح السياح القادمين من المملكة  سواء للباحثين عن التسوق او المعالم التاريخية او التراث والمعالم الطبيعية .

وتعد فلاي دبي الخيار المثالي للسائح السعودي حيث توفر  اكثر من 147 رحلة اسبوعيا الى وجهاتها المختلفة في المملكة انطلاقا من استراتيجية الناقلة في تسهيل السفر للجميع . وكانت الناقلة قد بدأت عملياتها في السوق السعودي في نوفمبر من العام 2010 برحلات يومية الى ابها تبعتها افتتاح وجهات عدة في مختلف مدن المملكة مثل القسيم وجدة والرياض والدمام  لتصل اليوم الى 10 وجهات .

وبهذه المناسبة قال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي " نتقدم باحر التهاني لاخوتنا في المملكة العربية السعودية  بهذه المناسبة السعيدة  والعزيزة  على قلوب الجميع في دول مجلس التعاون الخليجي  ونتمنى للمملكة الشقيقة كل الازدهار والتقدم". 

وتوجه حمد بجزيل الشكر إلى السلطات السعودية وهيئة الطيران المدني على اهتمامهما الكبير بتطوير البنى التحتية والمطارات الداخلية، ما اتاح لنا الوصول إلى المزيد من المسافرين السعوديين في مدنهم وتسهيل السفر لسكان هذه المناطق أو زوارها من دولة الإمارات وغيرها، وبفضل هذا الدعم  توفر فلاي دبي اليوم  رحلات مباشرة الى دبي ومنها الى شبكتنا في اسيا واوروبا والشرق الاوسط .

وتوفر عطلات من فلاي دبي باقات متكاملة للعطلات تدمج بين أسعار الفنادق وتذاكر السفر التنافسية التي تناسب مختلف المداخيل المادية.  كما يحصل العملاء أيضا على خيار إضافة خدمات رديفة الى باقة عطلاتهم من ضمنها: وسائل النقل الى المطار، باقات الرحلات السياحية، تسهيلات الفيزا الى الامارات العربية المتحدة، استئجار سيارات وجولات سياحية.

 وقال نيلسون ديسوزا، نائب الرئيس لقسم العطلات، حيث قال: "صممت باقات العطلات لمسافرينا من المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني للمملكة ، ونحن نوفر لعملائنا من السعودية باقات عطلات باسعار مقبولة .

ويمكن حجز هذه الباقا  عبر موقع holidays.flydubai.com او من خلال فانهم بذلك يملكون خيار التحكم بالتجربة الكاملة لعطلاتهم حيث يستطيعون ابتياع باقة عطلات قد تم تصميمها خصيصا لتلائم ميزانيتهم، وذلك من خلال اتباع اجراء حجز واحد. فالموقع الالكتروني يتيح لمسافري فلاي دبي الولوج الى الاف من خيارات الفنادق عبر شركائنا؛ اننا نتطلع قدما الى إطلاق المزيد من الخيارات لتغطية وجهات متعددة عبر انماء قاعدة شركائنا وخدماتنا أيضا".

وتتيح فلاي دبي للمسافرين بين البلدين الشقيقين زيارة الأهل والأصدقاء بيسر وسهولة، كما يستفيد المسافرون من الشباب والعائلات وحتى رجال الاعمال من شبكتنا حيث يقومون بالسفر مروراً بدبي إلى وجهاتٍ عدة تحظى بشعبية عالية بين المسافرين السعوديين وخاصة تبليسي وباكو وكييف وسراييفة اضافة الى دبي .

وتوفر الناقلة اكثر من 1000 ساعة من الترفيه عبر نظام الترفيه الفائز بالعديد من الجوائز العالمية والذي يحتوي على خيارت واسعة من الافلام العربية والهندية والعالمية اضافة الى تشكيلة من البرامج التلفزيونية والاذاعية فضلا عن الالعاب. وجميع هذه  الخدمات متوفرة مجانا على درجة رجال الاعمال ويمكن لمسافري الدرجة السياحية شرائها مقابل اسعار ملائمة بالاضافة الى حجز مقاعد ذات مساحة اكبر للقدمين باسعار ملائمة .

وتوفر عطلات من فلاي دبي باقات خاصة لمسافري المملكة تشمل تذاكر الطيران والاقامة في الفندق وباسعار منافسة وخاصة للسفر الى دبي تبدا من 857 ريال شاملة السفر على الدرجة السياحية والاقامة لمدة 3 ليال .

 

باقات العطلات من عطلات فلاي دبي تشمل تذكرة الطيران على الدرجة السياحية والاقامة في الفندق لمدة 3 ليال .

 

دبي : استكشف ابرز معالم المدينة باسعار تبدأ  من   857  ريال

باكو : استكشف هذه المدينة العريقة بتاريخها ضمن باقة تبدأ من  1741 ريال

تبليسي: تمتع بجمال الطبيعة والجبال ضمن باقة تبدأ من    1610 ريال

سراييفو : استكشف المعالم التاريخية للمدينة باسعار تبدأ من  1961 ريال

بيشكيك : حاول ان تجرب جزء من طريق الحرير القديم باسعار تبدا من  1996 ريال

لمزيد من المعلومات حول "العطلات من فلابي دبي" يرجى زيارة الموقع الالكتروني:                         

  https://holidays.flydubai.com/en/information/faqs

-انتهى-

     

     

    

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445