Skip to Content
flydubai

تعليق الصورة: دانيال كيريسون، نائب الرئيس للمنتجات على متن فلاي دبي، متحدثا في معرض الطيران "MENESA" في دبي.

خلال كلمته التي ألقاها في معرض الطيران “MENESA”، الذي نظّم مؤخرا في دبي، ألقى دانيال كيريسون، نائب الرئيس للمنتجات على متن فلاي دبي، الضوء على أهمية التقنيات الحديثة في صناعة الطيران مؤكدا في هذا السياق على التزام فلاي دبي بإبداع منتجات تلاقي استحسان عملائها.

وأكد على أن اطلاق فلاي دبي لمنتجات نوعية على متن رحلاتها وتتضمن خدمة الانترنت اللاسلكي، الواي فاي، بالإضافة الى التدفق التلفزيوني ومؤخرا برنامج  OPEN للمكافآت هذا العام، قد ساهم في تنويع الخيارات أمام العملاء وشكّل برهانا ساطعا على التزام فلاي دبي بتزويد عملائها باحتياجاتهم المفضلة للسفر.

وأكد على أن فلاي دبي قد حفّزت الطلب على السفر عبر شبكتها التي تتضمن 90 وجهة في 44 دولة، كما ساهمت في فتح خطوط سفر وتجارة الى 59 وجهة كانت تعاني من نقص في روابط الطيران اليها.

هذا وقد شارك دانيال كيريسون أيضا خلال المعرض، في مناظرة تحت عنوان "مستقبل التواصل على متن الرحلات ووسائل والترفيه"، التي تطرأت الى مناقشة التحديات والاتجاهات الرئيسية لتطور تقديمات وسائل الترفيه على متن الرحلات.

عن flydubai

تمكنت فلاي دبي وانطلاقا من مركزها التشغيلي في دبي من بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة وخلال العقد المقبل سينمو اسطولها من الطائرات ليصل الى 236 طائرة .ومنذ اطلاق عملياتها في يونيو من العام 2009 التزمت فلاي دبي باستراتيجتها في ازالة الحواجز امام السفر وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة وتعزيز الربط بين مختلف الثقافات عبر شبكة وجهاتها المتنامية.

وقد صبغت فلاي دبي رحلتها  بعدد من الانجازات  التي تمثل حجم الطموح المخطط للناقلة :   

  • شبكة وجهات متنامية : بناء شبكة وجهات تصل الى اكثر من 90 وجهة في 48 بلدا في كل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط وافريقيا ووسط اسيا والقوقاز ووسط وجنوب شرق اوروبا اضافة الى شبه القارة الهندية.
  • فتح الاسواق غير المخدومة : فتح اكثر من 65وجهة جديدة  لم ترتبط سابقا بخطوط او رحلات طيران مباشر مع دبي او لم تكن مخدومة من قبل اي من الناقلات الاماراتية من دبي .
  • كفاءة الاسطول: تشغل الناقلة اسطولًا من طراز واحد يتألف من 57 طائرة يشمل طائرات بوينغ 737.
  • طلبيات قياسية : وقعت الناقلة اكبر طلبيات من الطائرات ذات الممر الواحد في المنطقة خلال معرضي دبي للطيران في  2013 و 2017.
  • تعزيز الربط الجوي : نقلت فلاي دبي اكثر من 70 مليون مسافر منذ انطلاق عملياتها في عام 2009


لمزيد من الاخبار يرجى زيارة موقع فلاي دبي للاخبار newsroom

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة