flydubai

تنوع وجهات فلاي دبي يوفر خيارات مثالية لزوار روسيا

5 تجارب وفاعليات متنوعة تستضيفها وجهات الناقلة خلال سبتمبر

الأربعاء، 30 أغسطس، 2017 — توفر فلاي دبي ومن خلال شبكتها التي تغطي 95 وجهة في 44 بلدا حول العالم امكانات كبيرة للتواصل بين الشعوب والثقافات واستشراف الفرص لاكتشاف الغنى الثقافي والتاريخي والمعماري لتلك الشعوب وعاداتها وتقاليدها وحياتها اليومية.

ومع وجود 7 محطات في روسيا ترتفع الى 10 في اكتوبر المقبل تبقى فلاي دبي هي الخيار المثالي للسائح للوقوف على تراث هذه الشعوب وتنوعها في اكبر دولة في العالم من حيث المساحة.

وتخدم فلاي دبي اليوم مدن كازان وكراسندور وماينرلاين فودي وموسكو وروستوف اون دون وسمارا ويكاتنبيرغ ،وستضيف في اكتوبر كلا من محج قلعة وفورونيج كما تستأنف رحلاتها الى اوفا.

ومن خلال هذه الشبكة الواسعة فلاي دبي يجد الزائر تنوعا هائلا وتجارب غنية بدء من الاوبرا وحتى المهرجانات ومعارض الخيول والترفيه اضافة الى تنوع الاطعمة التي تمتاز بها كل مدينة.

ومن خلال التعاون مع دار نشر " الامارات روسيا " تقوم فلاي دبي باستعراض لاهم المقومات السياحية  في روسيا خلال سبتمبر.

الاوبرا والباليه

تمتع  بعروض باليه بحيرة البجع في البولشوي او قم بزيارة لاحد العروض الاخرى للباليه المنتشرة في مسرح موسكو الاسطوري، ويبدأ موسم المسرح اعتبارا من 7 سبتمبر .بالاضافة لذلك يمكنك التمتع بالاداء الراقي لاي من عروض الاوبرا في بيوت الابروا المحلية والمسارح الموسيقية في كل من كازان وكراسندور ورستوف اون دون ويكاتنبيرغ والتي تقام على مدار شهر سبتمبر وباسعار معقولة. واذا كنت من عشاق الاوبرا يمكنك التمتع بحضور احد هذه المهرجانات في كازان يوم 30 اغسطس.

الاحتفالات اليومية للمدن

  الشعب الروسي مغرم في الاحتفالات، واذا توفرت لديك الفرصة يمكنك مشاركة الجموع الغفيرة في احد هذه الاحتفالات التي تشتمل على الفلكلور والموسيقى الروسية كما تضم العديد من الانشطة بما فيها تجربة الاطعمة المحلية. ولا تضيع الفرصة في المشاركة في الاحتفالات خصوصا اذا كنت قريبا من احدها وجميعها تقام في سبتمبر.

موسكو : دائرة الضوء

قم بزيارة العاصمة الروسية موسكو  خلال مهرجان دائرة الضوء الذي يقام خلال الفترة من 20 سبتمبر الى 4 اكتوبر وستتتاح لك الفرصة لاعادة اكتشاف تلك الابنية التي تعد ايقونات  في موسكو وخاصة مع الاضواء الملونة والليزر الذي يصاحاب هذه الاحتفالات وهي تجربة مختلفة.

مهرجانات الثقافات المحلية

اكتشف التنوع الثقافي الروسي وتعلم اكثر عن الحرف التراثية المحلية والموسيقى التي تمثل مختلف الاقاليم الروسية.يمكنك الاختيار بين مهرجان " سلافيانسكو بودفوريه" في موسكو او مهرجان الموسيقى الفلكلورية والحرف "كرتوشكا " بالقرب من كازان وكلاهما يقام يوم 27 اغسطس.

مهرجان السينما الاسلامية

ربما لا تعرف ان كازان تستضيف سنويا ومنذ 13 عاما مهرجان السينما الاسلامية. وسيقام المهرجان هذا العام خلال الفترة من 5-11 سبتمبر وهي فرصة رائعة للتعرف على هذه الافلام من مختلف الدول  الاسلامية ومعرفة قيمها وثقافاتها.

عالم الفن المعاصر والثقافة الشعبية

عند زيارتك الى موسكو في شهر سبتمبر المقبل يمكنك حصور معرض بينالي موسكو للفن المعاصر السابع والذي تستضيفه العاصمة الروسية من 19 سبتمبر وحتى يناير من العام المقبل.يضم المعرض اعمالا فنية لعدد من مشاهير الفن يمثلون 25 دولة من ضمنهم ماثيو بارني اولافور الياسون وبيورك.كما يمكنك حصور مسابقة الفن مع روبي ويليامز  الي سيقدم ابداعاته هذا العام في موسكو في 10 سبتمبر.

اكتشف كل شي في روسيا  وتمتع بما تقدمه فلاي دبي على متن رحلاتها من تجارب ممتعة حيث تستمر الناقلة في تطوير مختلف منتجاتها وخدماتها .وطوال رحلتك مع فلاي دبي يمكنك التمع بتجربة رائعة مع خدمات واي فاي او مشاهدة البث التلفزيوني المباشر والبقاء على تواصل مع الاهل والاصدقاء.توفر فلاي دبي على درحجة رجال الاعمال تجارب سفر مميزة من خلال مقاعدها المريحة والوجبات الشهية.

  ويمثل برنامج  برنامج " اوبن " للمكافات والذي حقق نجاحا لافتا منذ اطلاقه في اكتوبر من العام الماضي يعطي المسافرين فرصة للاستفادة من النقاط . وإنفاقها بطريقة سهلة ومباشرة. https://www.flydubai.com/en/plan/timetable

لمزيد من المعلومات حول الفعاليات والاحداث في روسيا يرجى زيارة الرابط  :    https://russianemirates.com/en/news/travel-calenda 

Close