flydubai

تقدير عالمية لفلاي دبي في جوائز الرؤساء التنفيذيين وابيكس

الخميس، 27 سبتمبر، 2018

  • غيث الغيث يفوز بجائزة افضل رئيس تنفيذي  انعكاسا لجهود جميع العاملين في الناقلة
  • افضل ابتكار في المقصورة وافضل ابتكار لراحة المسافر   في جوائز ابيكس العالمية

حظيت فلاي دبي وخلال الاسبوع الماضي بتقدير عالمي من خلال فوزها بجوائز عالمية ابرزها فوز الرئيس التنفيذي للشركة غيث الغيث بجائزة افضل رئيس تنفيذي  في قطاع الطيران  ضمن جوائز الشرق الرؤساء التنفيذيين في الشرق الاوسط.

ويتم اختيار الفائز بهذه الجائزة التي اطلقت عام 2006  من قبل لجنة محررين  وتمنح لافضل رئيس تنفيذي في مجال الابتكار في الشرق الاوسط.

كما فازت فلاي دبي خلال الاسبوع بجائزة افضل ابتكار في المقصورة وافضل ابتكار لراحة المسافرين ضمن جوائز ابيكس التي اقيمت في مدينة بوسطن في الولايات المتحدة الامريكية.وتبرز هذه الجوائز  المقصورة المبتكرة على طائرة فلاي دبي من طراز بوينغ 737 ماكس8 والتصميم الداخلي الذي يشمل مقاعد تتحول الى سرير كامل على درجة رجال الاعمال اضافة الى مقاعد الدرجة السياحية المصممة لتعطي مزيدا من المساحات والراحة للمسافرين.

وتعليقا على هذه الانجازات قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي " نشعر بالسعادة كفريق فلاي دبي للفوز بهذه الجوائز والتي تبرز حجم العمل والجهود المتواصلة المتعلقة بالابتكار والعمل نحو تحسين تجربة المسافرين. منذ انطلاق عملياتنا في عام 2009  ونحن مستمرون في فتح المزيد من خيارات السفر امام ركابنا ورسخنا موقعنا كجزء محوري في قطاع الطيران بدولة الامارات".

ويضم اسطول الناقلة اليوم سبع طائرات من طراز بوينغ 737 ماكس 8 ويتوقع ان تتسلم الشركة سبع طائرات اخرى خلال العام المقبل. وستعمل الطائرات الجديدة على تعزيز كفاءة التشغيل وتوفر للمسافرين تجربة سفر استثنائية. وتشتمل مقصورة الطائرات الجديدة على احدث الابتكارات وهي تمثل انجازا هاما يعكس طموحنا المستمر في التطور وتجاوز توقعات مسافرينا.

ومع اطلاق رحلات الى كل من كاتانيا وكراكوف وسالونيك اضافة الى هلسنكي التي ستنطلق رحلاتها في اكتوبر المقبل تسير فلاي دبي اليوم رحلات الى اكثر من 90 وجهة في 48 بلدا حول العالم. 

On behalf of the efforts and hard work of the flydubai team, Ghaith Al Ghaith, received the ‘Aviation CEO of the Year’ award at this year's CEO Middle East Awards.<br/><br/>Picture courtesy of ITP Media Group