Skip to Content
flydubai
تيفات - مونتنغرو

تيفات - مونتنغرو

 لعشاق الشواطئ والمناظر الساحرة 

مونتنغرو هي موئل للجبال الشامخة وهي ليست فقط 300 كم من الاعلى للاسفل بل هي حدائق وشواطئ  خلابة ومنتجعات تكشف عن كنوز دفينة لهذه الوجهة السياحية .

ابرز المعالم

قم بزيارة للسائح ان يقضي بعض الوقت في كوتور البلدة القديمة والتوقف عند كاثدرائية سانت ترايفون والمتحف البحري. يمكنك مشاهدة مجموعة كابيلا وهي تغني بانتظام في الساحة القديمة كما يمكن القيام بنزهة بجوار المرسى والاستمتاع بجمال خليج كوتور.

ولا تنس زيارة مدينة سيتنجي العاصمة التاريخية لمونتنغرو حيث يمكن زيارة بيت الملك نيكولا ومشاهدة احد الرقص التقليدي في الهواء الطلق ثم التوجه لزيارة الحديقة الوطنية لوفكين التي تقع في المنطقة الصخرية دينارا في الالب.

واذا كنت من عشاق الشمس وتبحث عن بعض أفضل الشواطئ في البحر الأبيض المتوسط ، ابدأ في بودفا واختيارمن بين 17 شاطئ طبيعي نقي.  

  • تفضّل بزيارة خليج كوتور المدرج على لائحة اليونيسكو لمواقع التراث العالمي وهو يُعتبر أكبر ميناء طبيعي في شرق البحر الأبيض المتوسط وموطن بورتو مونتينيغرو. سابقاً، كان الخليج قاعدةً بحرية تحولت إلى مارينا يضمّ حالياً مساكن على الواجهة البحرية، وفنادق ومطاعم، ومراكز تسوق فضلاً عن رياضات مائية وأنشطة ترفيهية أخرى بأسعار معقولة.
  • استكشف كوخ بوكا الصيفي الخلاب، وهو كناية عن مجمّع عائد إلى عصر النهضة في القرن السادس عشر وهو مصنوع من الحجارة البيضاء المشذّبة الممتازة وتفضّل بزيارة أحد المعارض الفنية التي غالباً ما يتم تنظيمها في حديقة الكوخ خلال موسم الصيف.
  • إذا كنت تعشق المغامرة، تنزّه سيراً على الأقدام أو اركب الدراجة الهوائية واذهب في جولة إلى جبل فرماك لتأمّل منظر غابات الصنوبر الوارفة الساحرة ومنظر مدينة تيفات وخليج كوتور الفتّان.
  • عدْ بالزمن إلى الوراء أثناء زيارتك غورنيا لاتسفا التي تبعد 3 كيلومترات فقط عن تيفات، وهي بلدة مهجورة عائدة إلى القرن الرابع عشر بهندستها الأصيلة وأجوائها التي يلفّها الغموض.
  • إذا رغبت في تذوّق المأكولات التقليدية في مونتينيغرو، عليك بزيارة سيدرو، وهو مطعم محلي في مارينا تيفات الأول، كاليمانج. يحب السكان المحليون المشاوي السائغة التي يعدّها المطعم ومأكولاته الصحية محلية الصنع.
  • استرخِ في ظلال سيتي بارك، وهو كناية عن حديقة نباتية وموطن لبعضٍ من أندر أنواع النباتات الغربية.

نصائح للمسافرين

اذهب في رحلة نهارية إلى كوتور، وهي مدينة ساحلية جميلة أخرى في مونتينيغرو وتبعد 12 كيلومتراً فحسب عن تيفات. تربض المدينة في الجزء المنعزل من خليج كوتور. إنّ شوارع المدينة مرصوفة بالحصى، وكنائسها عائدة إلى العصور الوسطى كما أنها تتميز بمبانيها القديمة، لذا لا بدّ من زيارتها أثناء رحلتك إلى مونتينيغرو.

لا تنس

قم بزيارة بورتو مونتنغرو وهي القرية البحرية النابضة بالحياة وحدق في اليخوت الفاخرة هناك التي تجوب الادرياتيكي وتجول بين المتاجر التي تعرض مختلف انواع التحف والسلع التقليدية فضلا عن المطاعم والمقاهي هناك.

رحلات فلاي دبي بين دبي وتيفات

3 رحلات اسبوعيا خلال الفترة من  26 مارس حتى 26 أكتوبر 2018

مدة الرحلة

خمسة ساعات ونصف

 اسعار الرحلات على الدرجة السياحية

تبدا من 2120 درهم

اسعار الرحلات على درجة الاعمال

تبدأ من 8755 درهما 

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445