Skip to Content
flydubai

يلّا نسافر مع فلاي دبي

سواء كنت مسافرا بهدف العمل أو لقضاء العطلة، و وجهتك تكمن في اطار خمس ساعات طيران من دبي

سواء كنت مسافرا بهدف العمل أو لقضاء العطلة، و وجهتك تكمن في اطار خمس ساعات طيران من دبي، فان فلاي دبي، الناقلة الاقتصادية الرائدة في دبي، تؤمن لك خيار السفر الاقتصادي الى هناك. إذا كنت تريد اجازة قصيرة في مدينة انيقة، توجه إلى بيروت، باريس الشرق، ابتداءّ من 997 درهم. اما اذا كنت توّد اكتشاف مدن جديدة اكثر غرابة فان الناقلة تقدم خيارات عدة ضمن شبكة رحلاتها المتنامية.

تتوسع شبكة رحلات فلاي دبي لتشمل اكثر من 45 وجهة في 29 دولة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية وآسيا وأوروبا الوسطى والشرقية ، و تتيح لك فرصة لاكتشاف مدن جديدة كل أسبوع من العام.

هذه جولة سريعة لعرض اكثر الوجهات استقطابا للمسافرين عبر شبكة رحلات فلاي دبي، سواء للعمل او لقضاء عطلة نهاية اسبوع قصيرة.

رحلات وجهات العمل

تعتبر العاصمة القطرية ميناءً بحرياً هاماً بالإضافة إلى تميزها بجو من الحركة والنشاط، مما يجعل منها وجهة مثالية للزوار المفعمين بالحيوية. يمكنك قضاء أيام في استكشاف المعالم السياحية في الدوحة، أو الابتعاد عن الازدحام واستخدامها كقاعدة للقيام بمزيد من المغامرات في قطر.

أدنى سعر لرحلة العودة: ابتداءً من 575 درهم

عدد الرحلات: 55 رحلة اسبوعيا

كويت،الكويت

تعد العاصمة الكويت المستمرة في التوسع ملعباً ثقافياً للسياح ورجال الأعمال على حد سواء. كما أنها واحة غنّاء للترفيه من الكنوز الأثرية إلى مراكز التسوق الحديثة، ومن الغوص إلى المطاعم الراقية.

أدنى سعر لرحلة العودة: ابتداءً من 600 درهم

عدد الرحلات: 42 رحلة اسبوعيا

مسقط،عمان

تشبه زيارة مسقط الانتقال إلى أحد فصول كتاب ألف ليلة وليلة. تم بناء كل المباني القديمة والحديثة في المدينة ضمن الطراز التقليدي للمنطقة، مع القباب، النوافذ المقوسة والفسيفساء المقعدة التي تظهر في كل زاوية من الزوايا.

أدنى سعر لرحلة العودة: ابتداءً من 472 درهم

عدد الرحلات: 22 رحلة اسبوعيا

رحلات وجهات الاستجمام

بيروت،لبنان

تشتهر المدينة باسم "باريس الشرق"، وقد أثبتت بيروت رغم كل الأوقات العصيبة التي مرت بها بأنها عاصمة مزدهرة تفخر بمأكولاتها الرائعة، فرص التسوق الممتازة، المباني الكولونيالية بالإضافة إلى الإطلالات الرائعة من كل زواياها تقريباً.

أدنى سعر لرحلة العودة: ابتداءً من 997 درهم

عدد الرحلات: 14 رحلة اسبوعيا

كولومبو، سريلانكا

تتنافس أسواق الشوارع، المراكز التجارية، المعابد والمباني الكولونيالية الهولندية، البرتغالية والبريطانية على مساحات هذه العاصمة، وتعتبر كلها أدلة على مزيجها الحيوي بين الثقافات والصخب الذي يملأ الأجواء.

أدنى سعر لرحلة العودة: ابتداءً من 1067 درهم

عدد الرحلات: 7 رحلة اسبوعيا

كاتماندو، نيبال

تعج الأزقة المزدحمة بالباعة المتجولين، العربات والرهبان البوذيين وهم في طريقهم إلى المعابد الرائعة، قصور وساحات كاتماندو. امض فترة أسبوع للتعرف على هذه المدينة الآسرة أو توقف في طريقك واتجه إلى جبل إيفرست.

أدنى سعر لرحلة العودة: ابتداءً من 1254 درهم

عدد الرحلات: 14 رحلة اسبوعيا

رحلات وجهات الاستكشاف

باكو، اذربيجان

تعد المدينة الواقعة على الشواطئ الغربية لبحر قزوين أكبر مدينة في القوقاز كما أن المدينة تتوسع بوتيرة سريعة. استكشف القديم والحديث وكل شيء بينهما - وتعلّم القليل عن الثقافة الأذربيجانية ومطبخها خلال رحلتك.

أدنى سعر لرحلة العودة: ابتداءً من 1042 درهم

عدد الرحلات: 5 رحلة اسبوعيا

أديس أبابا، أثيوبيا

استكشف التاريخ الغني والتنوع الهائل في هذه العاصمة المترامية الأطراف. ستجد عند سفوح جبال إينتوتو خليطاً فريداً من القديم والحديث معاً يعبر عن الروح الحقيقية لهذه المدينة العالمية.

أدنى سعر لرحلة العودة: ابتداءً من 1410 درهم

عدد الرحلات: 3 رحلة اسبوعيا

تبليسي، جورجيا

تتربع عاصمة جورجيا في وادٍ بين شمال وجنوب سلاسل جبال القوقاز وتتواجد فيها بلدة قديمة ساحرة تغص بالشوارع الضيقة، الحمّامات الكبريتية وشرفات الخشب المحفور مما جعل منها عامل جذب كبير للزوار لعدة قرون.

أدنى سعر لرحلة العودة: ابتداءً من 999 درهم

عدد الرحلات: 3 رحلة اسبوعيا

تقدم الناقلة الأسعار المنخفضة ونموذج الأعمال الواضح: يدفع المسافرون مقابل الخدمات التي يريدون مع أسعار التذاكر شاملة جميع الضرائب وحقائب محمولة يصل وزنها إلى 7 كغ. يمكن للعملاء اختيار خدمات اختيارية أخرى مقابل رسم إضافي.

يمكن حجز وشراء التذاكر للسفر على متن فلاي دبي عبر الموقع الالكتروني للناقلة www.flydubai.com، أو عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء ((+9714 231 1000 وعبر وكلاء السفر.

عن flydubai

وانطلاقا من مقرها في دبي، أنشأت فلاي دبي شبكة تضم أكثر من 125 وجهة يخدمها أسطول من 86 طائرة. ومنذ بدء عملياتها في يونيو 2009، التزمت فلاي دبي بإزالة الحواجز أمام السفر، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات عبر شبكتها المتنامية باستمرار.

وصبغت فلاي دبي رحلة انطلاقتها بعدد من الإنجازات:

• شبكة موسعة: إنشاء شبكة تضم أكثرمن 125 وجهة في 58 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

• فتح الأسواق غير المخدومة: افتتاح أكثر من 90 وجهة جديدة لم يكن لها سابقًا رحلات جوية مباشرة مع دبي أو لم تكن مخدومة من قبل شركة طيران وطنية إماراتية من دبي.

• كفاءة الاسطول: تشغل أسطولًا موحدا من 86 طائرة بوينغ 737 ويتضمن: 29 طائرة بوينغ 800-737 من الجيل الجديد و54 بوينغ 737 ماكس 8 و 03 بوينغ 737 ماكس 9.

• تعزيز التواصل: نقلت أكثر من 100 مليون مسافر منذ انطلاقتها في العام 2009.

لمزيد من الاخبار يرجى زيارة : flydubai Newsroom.

flydubai
مؤسسة طيران دبي، وتعرف بفلاي دبي
مطار دبي الدولي
صندوق بريد 353
دبي، الإمارات العربية المتحدة

رجى العلم أن أرقام الهواتف الموضحة هنا مخصصة للاستفسارات الإعلامية فقط.
للاستفسارات المتعلقة بالحجز
يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (+971) 600 544 445